الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 12:24 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

مصدر بالإسماعيلي يكشف لـ «الطريق» حقيقة رحيل الجهاز الفني عقب مواجهة الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي النقاب عن حقيقة الأنباء المتداولة بشأن تفكير مجلس إدارة الدراويش برئاسة المهندس نصر أبو الحسن في الإطاحة بالجهاز الفني للقلعة الصفراء بقيادة إيهاب جلال، في حالة الهزيمة من الأهلي.

وقال المصدر، في تصريحات لـ" جريدة الطريق"،إن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن لا يفكر في رحيل إيهاب جلال وجهازه الفني في حالة تعرض الفريق للهزيمة من الأهلي في المواجهة القادمة، وما يتداول “أنباء غير صحيحة”.

وأشار إلى أن مجلس الإدارة بالكامل وعلي أبوجريشة المسؤول عن ملف الكرة يرفضون فكرة رحيل الجهاز الفني نظرا إلى جهودهم الكبير الذي يقدمون منذ أن تولي القيادة الفنية للفريق الأصفر مطلع الموسم الجاري.

وشدد على أن ايهاب جلال باق مع الفريق لنهاية تعاقده مع القلعة الصفراء ،حيث أنه أحد أبناء النادي، والجميع يدعم بقاءه، لأن الكل يعلم الظروف التي تعرض لها بسبب الأزمات المالية وإيقاف القيد منذ اليوم الأول التي وافق فيه على قيادة سفينة الدراويش.

ويستعد الإسماعيلي لملاقاة نظيره الأهلي أول مايو المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز.

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز الثالث عشر بجدول الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة حيث فاز في 4 مباريات وخسر 8 وتعادل في 7 مواجهات، وسجل لاعبوه 18 هدفا، فيما استقبلت شباكه 22 هدفا.