الطريق
الإثنين 22 يوليو 2024 05:02 مـ 16 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
فلكلور بحري وعصا الصعيد في انطلاق ثاني أسابيع قصور الثقافة بمهرجان العلمين نائب محافظ البحيرة يشهد فاعليات مواجهة نوبات تلوث الهواء الحادة لخريف 2024 وزير الإسكان يتابع دور شركات التسويق العقاري في أعمال التسويق للمشروعات السكنية بالمدن الجديدة وكيل تعليم البحيرة يشهد بدء فعاليات المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي ”الزراعة” تطرح كميات من بيض المائدة للبيع للمواطنين بسعر ١٢٠ جنيه للكرتونة في ٧ محافظات وزير الأوقاف يلتقي شيخ عموم المقارئ المصرية ونقيب السادة القراء ووفدًا من كبار قراء القرآن الكريم وزير العمل يلتقى مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة لبحث الملفات المُشتركة احذر- هذه العلامات تنذر بمشاكل الكبد محافظ البحيرة تقرر النزول بدرجات القبول بالثانوي العام إلى 230 درجة ”جيلي”... عودةٌ قوية لموضة الصيف محافظ الغربية يتابع رصف شارع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى قيادة آمنة.. نظارة شمسية ملائمة

حريق ضخم بمصنع فوم في العاشر من رمضان

جانب من الصور
جانب من الصور
الشرقية

شب حريق هائل في مصنع فوم بالعاشر من رمضان، اليوم السبت، نتج عنه التهام النيران لكميات كبيرة لمحتوياته من المواد الخام. والمنتج النهائي دون وقوع خسائر في الأرواح أو إصابات وجاري تقدير قيمة الخسائر المادية.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارا بنشوب حريق هائل بمصنع فوم بطريق العاشر من رمضان - الروبيكي.

وعلى الفور انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق، وتمكنت بإشراف اللواء حسن النحراوي مدير المباحث الجنائية بالشرقية من السيطرة على النيران ومنع امتدادها للمصانع والزراعات الملاصقة وإخمادها.

وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيقات وقررت انتداب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق وتحديد سببه وتكثيف تحريات المباحث حول الواقعة للتأكد عما إذا كان هناك شبهة جنائية فيه من عدمه وتشكيل لجنة فنية ومالية لتحديد قيمة الخسائر المادية ومدى صلاحية منشآت المصنع للإنتاج من عدمه.