الطريق
الأحد 23 يونيو 2024 05:07 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الرابر المغربي حليوة يتعاون مع الجراند طوطو والجزائري رضا الطلياني في ألبوم ”شامبيون” القومي للسينما يقيم ورشة حرفية الكتابة الإبداعية بمركز الثقافة السينمائية وزيرة الثقافة تشهد الحفل السنوي لمعهد الباليه على المسرح الكبير بدار الأوبرا ”الزراعة”: التفتيش على 424 مركز بيع وتداول الادوية واللقاحات البيطرية على مستوى الجمهورية خلال شهر مايو إيقاف أعمال حفر مخالفة في المنشية الكبرى بكفر شكر وكيل شباب رياضة القليوبية يواصل جولاته المفاجئة لتفقد أنشطة حمامات السباحة نصائح مهمة لو هتعملى بوتوكس قبل الفرح أبرزها عصير البنجر.. مشروبات تقوى ذاكرة طالب الثانوية العامة فان دايك يفتح النار على حكم مباراة هولندا وفرنسا في يورو ٢٠٢٤ لإدارة الدورة الشهرية غير المنتظمة.. تعرفى على وضعيات يوجا المناسبة لاجتيازها متحدث الحكومة يكشف كواليس وقف شركات السياحة أهالي المحتجزين في غزة: لن تكون هناك صفقة تبادل دون سقوط حكومة نتنياهو

بشير التابعي لـ”الطريق”: شيكابالا لو برجل واحدة مؤثر.. ودريمز فريق شرس

بشير التابعي
بشير التابعي

أكد بشير التابعي نجم الزمالك ومصر الأسبق، عن صعوبة لقاء الزمالك غدا أمام نظيره دريمز الغاني، في إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية.

وقال بشير التابعي في تصريحات خاصة لـ "الطريق":" بالنسبة لنادي الزمالك الموضوع بيكون مختلف تمام بالرغم من تواضع مستوى فريق دريمز، لكن وضع الزمالك غير مريح
بسبب الغيابات الكبيرة لأهم اللاعبين المعتمد عليهم بالفريق".


أضاف:" الحالة الفنية غير الجيدة لباقي الفريق تقلق، وظهر ذلك جيدا في المباراة الأولى في استاد القاهرة، وعدم تسجيل أي أهداف على أرضك ووسط جماهيرك".


أكمل التابعي:" المباراة صعبة على نادي الزمالك إلا إذا
تعاهد اللعيبة على الاجتهاد والفوز بالمباراة لتعويض التعادل الأول بالقاهرة في مباراة كانت سيئة للغاية بالنسبة لنادي الزمالك".

تابع:" فريق دريمز هيكون شرس جداً وخطر جداً و طمعان في الوصول للمباراة النهائية وهذا حق مشروع، وهذا واضح من تصريحات رئيس نادي دريمز الذي أمر بفتح بوابات الاستاد الذي يسع لخمسين ألف مشجع بالمجان".

وأتم التابعي تصريحاته قائلاً:" شيكابالا لو برجل وحداة مؤثر، وسيظل هو النجم الأوحد داخل فريق نادي الزمالك خلال الفترات الماضية، وبالتأكيد عدم تواجده سيكون مؤثر بشكل كبير على الفريق".

يذكر أن الزمالك اختتم تدريباته اليوم، استعداداً للمواجهة المرتقبة غداً، أمام دريمز الغاني، في إياب نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية.