الطريق
الخميس 30 مايو 2024 07:38 مـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القادة للعلوم الإدارية تنظم برنامج سفراء الوعي التكنولوجي بالتعاون مع وزارة التضامن

داليا الحزاوي
داليا الحزاوي

اجتازت داليا الحزاوي، مؤسس ائتلاف اولياء أمور مصر وخبيرة أسرية، برنامج سفراء الوعي التكنولوجي، الذي نظمته مؤسسة القادة للعلوم الادارية والتنمية بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج واجتيازها الاختبارات.

وقالت داليا الحزاوي، في تصريحات لها، إنها استفادت من البرنامج بمعلومات كثيرة عن الاستخدام الامن للانترنت وحماية البيانات الشخصية والخصوصية علي الانترنت وكذلك كيفية التعامل الامن مع المواقع الالكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي.

و سوف تسعي لنشر الوعي التكنولوجي في جروبها ائتلاف اولياء امور مصر واتحاد الأمهات في مصر

وأشارت «الحزاوي»، انها تسعي دائما لتطوير نفسها بالالتحاق بالبرامج التدريبية والدورات و الفاعليات فقد حصلت على الدورات الخاصة بأكاديمية ناصر العسكرية، و الماجستير المهني في إرشاد أسري وصحة نفسية ودبلومة تربوية من جامعة عين شمس، والتحقت ببرنامج سفراء الحوكمة والتحول الرقمي الذي نظمته مبادرة مهندسون من اجل مصر المستدامة فضلا عن ممارسة العمل العام في العديد من مؤسسات المجتمع المدني.

والجدير بالذكراقيم اليوم حفل تخرج مميز للدفعة الثالثة لبرنامج سفراء الوعي التكنولوجي بالمركز القومي للبحوث برعاية وزيرة التضامن الاجتماعي والذي يهدف إلى تمكين الشباب وتطوير مهاراتهم في مجال التكنولوجيا والابتكار، وتحقيق رؤية مصر الرقمية بحضور عدد من الشخصيات العامة.

ويعتبر برنامج سفراء الوعي التكنولوجي هو البرنامج الأكبر والأقوى على مستوي جمهورية مصر العربية والدول العربية يقدم مجانا من وزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسة القادة للعلوم الإدارية والتنمية والجهات الشريكة.

موضوعات متعلقة