الطريق
الأحد 26 مايو 2024 02:21 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه

”سمعنا الخبر زيكوا”.. أول تعليق من البلوجرز ريم وبربري على انفصالهما

البلوجرز ريم وبربري
البلوجرز ريم وبربري

تداول رواد مواقع السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية أنباء تفيد بانفصال البلوجرز ريم وبربري، وهذا الأمر جعلهم يتصدروا تريند محركات البحث بموقع "جوجل"، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تعليق البلوجرز ريم وبربري على خبر انفصالهما

وحرص الثنائي ريم وبربري الرد على الأخبار المتداولة عن انفصالهما، وذلك من خلال نشر مقطع فيديو عبر حسابهم الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وجاءا في الفيديو وهم يرقصان ويمزحان مع بعضهما، وعلقوا عليه: "احنا سمعنا خبر انفصالنا زينا زيكوا والله".

حقيقة انفصال البلوجرز ريم وبربري

وبعد انتشار أخبار انفصال الثنائي ريم وبربري، بدأ متابعيهم البحث عن صفحتهم وفيديوهاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ووجدوا أن آخر فيديوهات تجمعهما منذ 6 أشهر وهذا الأمر الذي جعل شك الجمهور يزيد عن خبر انفصالهما.

اقرأ أيضا: بعد تصدرهما التريند.. هل انتهت علاقة البلوجرز ريم وبربري؟