الطريق
السبت 18 مايو 2024 01:22 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تكريم الطلاب المتفوقين والأمهات المثاليات بـ«ألسن القناة»

رئيس جامعة القناة
رئيس جامعة القناة

نظمت وحدة الدعم الأكاديمي بكلية الألسن- حفل ختام الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 2023-2024 بإشراف هدى الشوادفي المدير التنفيذي لوحدة الدعم الأكاديمي، والدكتور سارة عبد الرحمن مسئول لجنة الموهوبين والمتفوقين بالوحدة، والأستاذة تغريد أبو الخير المدير الإداري للوحدة.

وذلك برعاية الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، وبإشراف عام الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبإشراف تنفيذي الدكتور صفوت عبد المقصود عميد كلية الألسن، والدكتور طارق أبو الميلة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ورئيس وحدة الدعم الأكاديمي.

واستهل الحفل بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية ثم تلاوة عطرة لبعض آيات الذكر الحكيم.

وخلال كلمته - أشاد الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بكلية الألسن على الصعيدين العلمي والمشاركة الفاعلة في كافة الأنشطة الطلابية على مستوى الجامعة.

ومن جهته شكر الدكتور صفوت عبد المقصود عميد الكلية قيادات الجامعة رئيسا ونائبا على دعمهم للكلية، مؤكدا أن الطلاب هم أهم عنصر في العملية التعليمية وتصب كل الجهود في خدمة مصلحتهم، ومن بين أوجه الدعم تأتي الأنشطة الطلابية كعامل مهم في تنمية مهارات الطلاب وقدراتهم.

ووجه الدكتور طارق أبو الميلة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ورئيس وحدة الدعم الأكاديمي بخالص الشكر إلى رئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على ما يولونه من اهتمام للكلية كما توجه بالشكر إلى عميد الكلية على جهودهم الملموسة بالكلية ، كما حيا سيادته أعضاء وحدة الدعم الأكاديمي وأعضاء هيئة التدريس على دعمهم لطلاب الكلية.

شهدت فقرات الحفل عرضا لفيلم يضم مختلف الأنشطة التي نظمتها الكلية هذا العام من "معرض للفنون، ومسابقات في الترجمة وحفظ القرآن الكريم، وحفل الموهوبين في الفن والموسيقى والإلقاء والتمثيل، وختاما مؤتمر الكلية للبحوث الطلابية".

ثم تلا ذلك تكريم الطلاب الأوائل في مختلف أقسام الكلية وكذلك أوائل الجامعة الأهلية، والطلاب المشاركين في الأنشطة المختلفة وفي تنظيمها.

كما شهد الحفل تكريم السادة أعضاء هيئة التدريس بالكلية وتوزيع شهادات التكريم والدروع على مشرفي الأقسام والمشرفين على الأبحاث وأعضاء وحدة الدعم الأكاديمي، وشمل الحفل فقرة تكريم للأم المثالية.