الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:24 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بأكثر من فريق.. غيابات بالجملة تضرب صفوف الزمالك أمام سموحة الليلة

الزمالك
الزمالك

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراته أمام سموحة اليوم الأحد، وهو يعاني العديد من الغيابات، التي تضرب صفوف الفريق.

الزمالك VS سموحة

يصطدم الفارس الأبيض بنظيره سموحة، على أرضية ميدان استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق المواجهة بين كلا الفريقين الليلة، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

الزمالك يستعيد جهود نجمه

يستعيد الأبيض جهود اللاعب التونسي سيف الجزيري، في مباراة سموحة بالدوري الممتاز، بعدما غاب عن مواجهة الفريق أمام البنك الأهلي بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

غيابات الزمالك

يفتقد الزمالك في لقاء الليلة، 12 لاعباً دفعة واحدة ما بين الإصابات والاستبعاد الفني وهم، شيكابالا (إصابة في العضلة الأمامية)، مصطفى الزناري (إصابة في العضلة الخلفية)، محمد صبحي (إصابة في العضلة الضامة)، مصطفى شلبي (إصابة في العضلة الضامة)، محمد أشرف روقا (إصابة في العضلة الخلفية)، محمد عبد الشافي (إصابة بالرباط الصليبي)، محمود الونش (إصابة بالرباط الصليبي)، حمزة المثلوثي (إراحة منعاً للإجهاد)، يوسف أوباما (عدم الجاهزية الفنية)، مهاب ياسر (استبعاد فني)، محمود علاء (استبعاد فني)، محمد عاطف (استبعاد فني).

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا