الطريق
الأحد 26 مايو 2024 02:17 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه

لهذا السبب.. ثنائي الإسماعيلي يخضعان لفحوصات طبية

الإسماعيلي
الإسماعيلي

يخضع الثنائي أحمد الشيخ ومحمد بيومي، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي لفحوص طبية، وذلك بمعرفة هشام مصطفى رئيس الجهاز الطبي للفريق.

ويأتي ذلك، بسبب معاناة ثنائي الفريق، من شد إجهادي في العضلة الخلفية.

طبيب الدراويش

وكشف طبيب الإسماعيلى، "اللاعبان سيخضعان لفحوصات طبية خلال الـ 48 ساعة القادمة، وذلك من أجل الإطمئنان على حالتهما الصحية".

وشارك الثنائي في انتصار الإسماعيلي على فاركو مساء أمس، بثنائية دون رد لحساب الجولة الـ21 من بطولة الدوري المحلي.

الإسماعيلية ضد الداخلية

يستعد الدراويش لمواجهة الداخلية، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ميدان استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وحقق الإسماعيلي، فوزاً غالياً على نظيره فاركو، بنتيجة هدفين دون رد، سجلهم عمر الساعي ومحمد الدسوقي في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري المصري.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا