الطريق
الخميس 30 مايو 2024 01:18 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رحيل محمد النني ورفيقه عن الأرسنال.. تفاصيل

أرسنال
أرسنال

أفادت تقارير صحفية، عن مستقبل اللاعب محمد النني، مع أرسنال الإنجليزي والمرتبط بعقد مع المدفعجية حتي يونيو 2024.

وطبقا لما نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية، فأن ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال وإيدو المدير الرياضي للنادي، بدأ التفكير مبكرًا في سوق الانتقالات الصيفية، والتي سيتم فتح أبوابها في 14 يونيو المقبل، من أجل منح الجانرز أفضل فرصة للمنافسة بقوة الموسم المقبل.

وتابعت: "أرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا المدير الفني، وإيدو المدير الرياضي، سيكون أمامهما متسعًا من الوقت لدراسة التعديلات اللازمة على مستوى الراحلين والصفقات، قبل ميركاتو يونيو".

وأشارت: "حان وقت رحيل محمد النني عن أرسنال بعد نهاية عقده هذا الصيف، مع سيدريك سواريز الذي يستعد أيضًا لمغادرة جدران ملعب الإمارات".

محمد النني مع الأرسنال

شارك محمد النني في 6 مباريات مع أرسنال، بكل المسابقات خلال الموسم الجاري، وهو الأمر بالنسبة لسيدريك سواريز.

وفي ذات الوقت، من الممكن أن يتم بيع كيران تيرني المعار حاليًا لصفوف ريال سوسيداد، كذلك الأمر بالنسبة للثنائي نونو تافاريس وألبرت سامبي لوكونجا.

بينما سيتحرك الجانرز لشراء دافيد رايا بشكل نهائي برينتفورد، بعد مستواه المميز هذا الموسم، مع أهمية الإحتفاظ بجورجينو، مع احتمالية التفكير في تمديد عقد توماس بارتي.

أما بالنسبة للصفقات المستهدفة، فهناك الخماسي باتريك شولت لاعب كولومبوس كرو، والمفاضلة بين الرباعي إيزاك وفيكتور جيوكيريس وإيفان توني وبنجامين سيسكو لضم مهاجم جديد.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا