الطريق
الإثنين 24 يونيو 2024 05:35 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الليلة.. قصور الثقافة تعرض ”السد” و”اتجاه واحد” بمهرجان الأقاليم المسرحية يهدف للحفاظ على الهوية.. قصر روض الفرج يشهد عرض ”الحياة حدوتة” بمهرجان فرق الأقاليم ”30 يونيو وبناء الدولة الحديثة” في نقاشات قصور الثقافة بالإسماعيلية رئيس الوزراء يتابع الترتيبات الأخيرة لانعقاد مؤتمر الاستثمار المصري - الأوروبي السبت المقبل وزيرة البيئة تُناقش مقترحات تنفيذ مبادرة 100 مليون شجرة مدبولي يلتقي رئيس ”سرايا” اليابانية العالمية الفيومي: ضرورة عودة مساهة القطاع الخاص في الاقتصاد إلى 75٪ كسابق عهده وزير الصحة يوجه بسرعة الانتهاء من المرحلة الثانية لميكنة منظومة تراخيص للمنشآت الطبية تامر أفندي يكتب: ماذا يريد ”تركي آل شيخ” من مصر؟ محافظ كفر الشيخ يعتمد تنسيق القبول بمدارس التمريض.. بحد أدنى 265 درجة المجلس الأعلى للحوار الاجتماعي في مجال العمل يَستكمل مُناقشة مشروع قانون العمل انعقاد اجتماع بشأن التيسير على أبناء البحيرة من ذوي الهمم في التقديم للجنة التجنيد والتعبئة

أرتيتا: تشيلسي يستحق مكان أفضل بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي

أرتيتا
أرتيتا

شدد ميكيل أرتيتا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي، أن فريق تشيلسي، يستحق مكان أفضل في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي أفضل من مكانه الحالي، مشيرا الفارق بين مشروع ناديه ومشروع البلوز قبل لقاء الفريقين غدا.

ويلتقي أرسنال بنظيره تشيلسي، في التاسعة مساء غدا الثلاثاء، على أرضية ميدان ملعب "الإمارات"، معقل الجانرز، بمباراة مؤجلة من الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

وكشف أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "تشيلسي إنهم يستحقون أن يكونوا في مركز أعلى بكثير في الدوري عندما تنظر إلى ما فعلوه في المباريات".

وتابع: "أعتقد أن رحلة تلك الأندية مختلفة جدا، أنا معجب كبير بـ بوتشيتينو لأنني أعرفه منذ 23 عام، أتمنى له كل التوفيق وسيلهم هذا النادي للحصول على الأفضل".

وأضاف: "سواء كان الأمر يتعلق بعلم النفس أو الأداء، كلما زاد إيمانك بقدرتك على القيام بذلك باستمرار".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا