الطريق
الأحد 23 يونيو 2024 05:37 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الرابر المغربي حليوة يتعاون مع الجراند طوطو والجزائري رضا الطلياني في ألبوم ”شامبيون” القومي للسينما يقيم ورشة حرفية الكتابة الإبداعية بمركز الثقافة السينمائية وزيرة الثقافة تشهد الحفل السنوي لمعهد الباليه على المسرح الكبير بدار الأوبرا ”الزراعة”: التفتيش على 424 مركز بيع وتداول الادوية واللقاحات البيطرية على مستوى الجمهورية خلال شهر مايو إيقاف أعمال حفر مخالفة في المنشية الكبرى بكفر شكر وكيل شباب رياضة القليوبية يواصل جولاته المفاجئة لتفقد أنشطة حمامات السباحة نصائح مهمة لو هتعملى بوتوكس قبل الفرح أبرزها عصير البنجر.. مشروبات تقوى ذاكرة طالب الثانوية العامة فان دايك يفتح النار على حكم مباراة هولندا وفرنسا في يورو ٢٠٢٤ لإدارة الدورة الشهرية غير المنتظمة.. تعرفى على وضعيات يوجا المناسبة لاجتيازها متحدث الحكومة يكشف كواليس وقف شركات السياحة أهالي المحتجزين في غزة: لن تكون هناك صفقة تبادل دون سقوط حكومة نتنياهو

أسعار الذهب في محلات الصاغة المصرية اليوم الأثنين 6-5-2024

أسعار الذهب في مصر
أسعار الذهب في مصر

تشهد أسعار الذهب في مصر خلال تعاملات الصباحية اليوم الاثنين 6 مايو 2024 استقرارًا ملحوظًا، وذلك بعد ارتفاع أسعار جرام الذهب عيار 21 أمس الأحد، وجاء ذلك في ظل حالة من الهدوء تسيطر على سعر المعدن الاصفر الامريكي، بالاضافة الى استقرار سعر صرف الدولار في البنوك الرسمية مما يؤثر ايجابيًا على اسعار الذهب في مصر.

ننشر لكم من خلال هذا التقرير اسعار الذهب خلال تعاملات اليوم الاثنين.

اسعار الذهب اليوم

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم الاثنين مستوى 3525.75 جنيهًا للبيع، مقابل 3502.75 في حالة الشراء.

سجل سعر جرام الذهب عيار اليوم الاثنين مستوى 3085 جنيهًا للبيع، مقابل 3065 جنيهًا في حالة الشراء.

سجل سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم الاثنين مستوى 2644.25 جنيهًا للبيع، مقابل 2627.25 جنيهًا في حالة الشراء.

سجل سعر جرام الذهب عيار 14 اليوم الاثنين مستوى 2056.75 جنيهًا للبيع، مقابل 2043.25 جنيهًا في حالة الشراء.

سعر الجنيه الذهب

سجل سعرالجنيه الذهب اليوم الاثنين مستوى 24680 جنيهًا، مقابل 24520 جنيهًا في حالة الشراء، فيما يزن 8 جرامات من الذهب عيار 21.

سعر الذهب عالميًا

سجل سعر أوقية الذهب خلال تعاملات البورصات العالمية اليوم الاثنين نحو 2302 دولارًا للبيع، مقابل 2301 دولارًا للشراء.

حالة الذهب في مصر

تتأثر أسعار الذهب في محلات الصاغة المصرية بتغيرات مستمرة على مدار اليوم، وذلك نتيجة للتقلبات في سعر الذهب العالمي بالدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري. بالإضافة إلى ذلك، يلعب سعر المصنعية دوراً كبيراً في تحديد السعر النهائي للذهب وتتراوح بين 150 الى 200 جنيه للجرام، حيث يتم إضافة قيمة المصنعية إلى سعر الذهب الخام لتحديد السعر النهائي الذي يتم عرضه للعملاء.

ويعتبر هذا التقلب في الأسعار ظاهرة شائكة تتطلب متابعة دقيقة من قبل المستثمرين والمشترين، حيث يتم ذلك عبر متابعة التحديثات المستمرة لأسعار الذهب وتحليل التغيرات في الأسواق العالمية.