الطريق
الأحد 19 مايو 2024 05:23 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل موقعة الخميس.. الإسماعيلي يدرس الداخلية بالفيديو

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال علي عرض مجموعة كبيرة من لقطات لمواجهات الداخلية الأخيرة في بطولة الدوري العام عبر الفيديو.


ويأتي ذلك لمعرفة نقاط القوة والضعف فى فريق الداخلية قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع الفريقين مساء يوم الخميس المقبل التاسع من شهر مايو الجارى.


يستعد الإسماعيلي لملاقاة نظيره الداخلية، في اللقاء المقرر إقامته علي ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرون لمسابقة الدوري العام المصري.


وكان الإسماعيلي استأنف تدريباته الجماعية بالأمس، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها لاعبي الفريق، بعد الفوز علي فاركو بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.


ويسعي برازيل الكرة المصرية في مواصلة الانتصارات أمام الداخلية في مواجهة الخميس، من أجل تعديل وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري والابتعاد من منطقة الهبوط.


يذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز الثالث عشر بجدول الدوري الممتاز برصيد 22 نقطة حيث فاز في 5 مباريات وخسر 8 وتعادل في 7 مواجهات، وسجل لاعبوه 20 هدفا، فيما استقبلت شباكه 22 هدفا.