الطريق
السبت 18 مايو 2024 02:10 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تموين أسوان يشدد على الالتزام بتحديد أسعار الخبز السياحي والفينو

محافظ أسوان
محافظ أسوان
أسوان

تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى لتسخير كافة الإمكانات الهادفة لتلبية المطالب الجماهيرية، تفقد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان أحد المخابز البلدية، وعقب استفساره من المواطنين عن جودة رغيف العيش المقدم لهم .

أعطى المحافظ توجيهاته لمسئولي مديرية التموين بقيادة المهندس خالد أبو القاسم بضرورة الإعلان عن أسعار الخبز السياحى والفينو في أماكن واضحة على واجهة المخابز، وإلزام أصحاب المخابز بالأوزان والأسعار الاسترشادية المعلنة من قبل وزارة التموين بقيادة الدكتور على مصيلحى.

لافتًا إلى أنه في ضوء المواصفات المقررة لإنتاج الخبز السياحي الحر الفينو تيسيرًا على المواطنين في الحصول عليه بأسعار مناسبة.

وأشار اللواء أشرف عطية بأن ذلك يتكامل مع تشديد الرقابة على المخابز البلدية والسياحية للاطمئنان على جودتها، والتأكد من أوزان رغيف الخبز السياحى والفينو ليكون مطابقاً للمواصفات المطلوبة ، مع قيام اللجان المختلفة والإدارات الفرعية التابعة للمديرية بتنظيم سلسلة من حملات التفتيش للتأكد من التزامها بقرار تحديد سعر ووزن الرغيف السياحى والفينو.

موضحًا بأنه توجد متابعة لحظية لتنفيذ ذلك على الوجه الأكمل من دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.

موضوعات متعلقة