الطريق
الثلاثاء 18 يونيو 2024 03:29 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إيهاب جلال يبدأ رحلة استكشاف الجيش لمواصلة انتصارات الدراويش

فرحة إيهاب جلال بالفوز علي الداخلية
فرحة إيهاب جلال بالفوز علي الداخلية

بدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال، رحلة استكشاف فريق طلائع الجيش بمشاهدة مبارياته الأخيرة فى الدوري

يأتي ذلك للوقوف على نقاط القوة والضعف لدي فريق طلائع الجيش بحثاً عن مواصلة الانتصارات بالمسابقة المحلية، من أجل تعديل وضع الفريق والاقتراب من المربع الذهبي.

ويستأنف الإسماعيلي تدريباته الجماعية اليوم، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها لاعبي الفريق لمدة 24 ساعة، لالتقاط الأنفاس خوفاً من تعرض اللاعبين إلي الإرهاق بسبب ضغط المباريات.

وكان الإسماعيلي حقق فوزاً صعباً علي نظيره الداخلية بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب ستاد الإسماعيلية، في إطار منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري.

ويستعد الإسماعيلي لملاقاة نظيره طلائع الجيش، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، علي ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرون لمسابقة الدوري،

علي الجانب الآخر أصبح محمد بيومي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، جاهزاً للمشاركة في مواجهة طلائع الجيش القادمة، ولذلك بعد تعافي من الإصابة التي لحقت به في مباراة فاركو قبل الماضية.

ويحتل الإسماعيلى المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة بعدما لعب 22 مباراة حقق 6 انتصارات و 7 تعادلات وتلقى 9 هزائم وسجل لاعبوه 22 هدفاً وتلقت شباكه 24.