الطريق
الخميس 23 مايو 2024 04:58 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بلفتة إنسانية- أحد رسامي الكاريكاتير يكرم المعلمة أماني المنجوجي عائشة بن أحمد في ضيافة منى الشاذلي.. الليلة محمد رمضان يحيي احتفالية نهائي دوري أبطال إفريقيا.. تفاصيل وزير الاتصالات ورئيس البورصة يشاركان قيادات شركة ”ديجيتايز للاستثمار والتقنية” فعالية ”قرع الجرس” لمدة 4 ساعات.. قطع المياه عن هضبة الأهرام لحين انتهاء الأعمال مساء غداً بأسعار تبدأ من 1200 جنيهًا.. الإسكان تعلن عن شقق سكنية بدعم من التمويل العقاري نائب رئيس حزب أبناء مصر يشكر المعلمة اماني المنجوجي مدارس ”تعليم الجيزة” جاهزة لاستقبال طلاب الدبلومات الفنية لأداء امتحانات آخر العام دلال الغزالي.. سفيرة التراث المغربي في مهرجان كان السينمائي الجروان : ”رأس الحكمة” دخلت حيز التنفيذ.. و الإمارات تخطط لسلسلة استثمارات كبرى في مصر محافظ الغربية يوجه بتذليل أي عقبات أمام المواطنين لنهو الإجراءات المتعلقة بالتصالح التربية والتعليم تحدد موعد الإعلان عن أرقام جلوس الثانوية العامة

لليوم الرابع.. استمرار تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء بمدينة قها

طلبات التصالح في البناء
طلبات التصالح في البناء

تفقد العميد محمد فوزي، حافظ رئيس مدينة قها لليوم الرابع على التوالي توافد المواطنين للتقدم بطلبات التصالح على مخالفات البناء وذلك لتقنين أوضاعهم طبقاً لأحكام القانون رقم 187 لسنة 2023 ولائحته التنفيذية.

وشدد رئيس مدينة قها على حسن التعاون مع المواطنين وتذليل كل الإجراءات اللازمة لاستقبال طلبات التصالح والرد على كل الأسئلة والاستفسارات الخاصة بالمواطنين.

جاء ذلك بناء على توجيهات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية وفي إطار البدء في استقبال طلبات التصالح من المواطنين طبقا للقانون 187 لسنة 2023.