الطريق
السبت 18 مايو 2024 01:57 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خطة جوميز لفوز الزمالك بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية

الزمالك
الزمالك



تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق المواجهة النارية بين الزمالك ونهضة بركان الليلة، ونظرا لأن المباراة مصيرية ومرتقبة، ألقت "الطريق" الضوء على خطة جوميز للفوز بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تتجه أنظار جماهير وعشاق كرة القدم الإفريقية في كل مكان، صوب أرضية ميدان ملعب "البلدي بمدينة بركان المغربية"، مترقبين لحظة انطلاق صافرة البداية، التي تشير ببدء المواجهة
النارية المرتقبة بين الزمالك ونهضة بركان، ويأتي ذلك ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك VS نهضة بركان
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بنظيره نهضة بركان، اليوم الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة، في إطار ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك بالقوة الضاربة أمام نهضة بركان
يدخل الزمالك أمام نهضة بركان، بكامل لاعبيه، حيث سيعتمد الفريق على جناحه الأيمن أحمد سيد زيزو ومهاجمه التونسي الجزيري، لكن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق مغربي معتاد على تلك المواجهات، ولديه نتائج طيبة في تلك البطولة.

جوميز يعتمد على حماس اللاعبين والمساندة الجماهيرية

يعتمد جوميز في لقائه أمام نهضة البركان بنهائي البطولة، على الحضور الجماهيري الداعم للفريق قبل مباراة الإياب التي سوف تلعب الأسبوع المقبل.
خطة جوميز للفوز بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية
يعتمد جوميز في خطته على التأمين الدفاعي لمنطقة وسط الملعب، بالدفع بثلاثي ناري في خط الوسط، بالإضافة إلى رباعي الخط الخلفي، ويأتي ذلك في إطار غلق المساحات ومفاتيح لعب الفريق ومنعه من التهديف.

تأمين دفاعات الأبيض واستغلال الهجمات المرتدة


يركز مدرب الأبيض، على ضرورة التحول السريع من الدفاع إلى الهجوم، وذلك عن طريق سرعات الثنائي أحمد مصطفى زيزو، الجزيري، في الخط الأمامي.

عدم المجازفة وأمل الخروج بنتيجة إيجابية
ويسعى جوميز في لقائه أمام نهضة بركان الليلة، على أن يحقق لاعبيه نتيجة إيجابية، من أجل وضع قدميه على خطوة متقدمة من حصد اللقب وقبل موقعة الإياب، التي ستقام في القاهرة، ويحسم خلالها من صاحب اللقب.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا