الطريق
الأحد 26 مايو 2024 02:27 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه

الزمالك ونهضة بركان.. تعرف على اطقم الفريقان في موقعة ذهاب نهائي البطولة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الزمالك أمام نهضة بركان المغربي المرتقبة في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، عن الطاقم الذي سيرتديه الفريقان خلال المواجهة الهامة التي ستقام بالملعب البلدي بمدينة بركان.

وتقام مباراة نهضة بركان والزمالك في العاشرة مساء غداً، على الملعب البلدي بمدينة بركان المغربية، ضمن ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يرتدي الزمالك زيه التقليدي المكون من القميص الأبيض والشورت الأبيض، فيما يرتدي حارس المرمى الزي الأخضر بالكامل.

وفي المقابل يرتدي فريق نهضة بركان المغربي زيه الأساسي المكون من القميص البرتقالي والشورت الأسود، فيما يرتدي حارس المرمى زيه باللون الأزرق.

حضر الاجتماع الفني من الزمالك كلاً من، عمرو أبو العز المدير الإداري للفريق الأبيض وسعد عابدين الإداري وباسم زيادة مسؤول العلاقات العامة ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بجانب ممثلي نادي نهضة بركان المغربي و طاقم التحكيم الملكف بإدارة اللقاء.