الطريق
الأحد 26 مايو 2024 02:00 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه

بثلاثية في شباك دريمز.. الزمالك يتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه

تأهل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية رسمياً، بعدما فاز على مضيفه دريمز الغاني بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم على ملعب «بابا يارا» بمدينة كوماسي، ضمن إياب قبل نهائي البطولة.

كان الزمالك تعادل سلبياً أمام دريمز الغاني في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ليتأهل الأبيض بمجموع المباراتين.

بدأ الفارس الأبيض تسجيل الأهداف عن طريق حمزة المثلوثي في الدقيقة ١٢، بعدما تلقى كرة عرضية ليسدد كرة في الشباك وسط غفلة من دفاع دريمز.

وأضاف البنيني سامسون أكينيولا الهدف الثاني للزمالك بالدقيقة ٢٧، عقب مراوغته لمدافع دريمز ثم تسديدة زاحفه في الشباك الغانية.

ونجح مصطفى شلبي في تسجيل الهدف الثالث للأبيض بالدقيقة ٥٩، بعدما تلقى كرة بينية من سيف الجزيري، ليسدد كرة سهلة في شباك الفريق المضيف.

وينتظر الزمالك، الفائز من مواجهة نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري، لمواجهته في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.