الطريق
الثلاثاء 18 يونيو 2024 05:53 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
في العيد.. قبلة ساخنة وحضن وراء ضبط المطرب فريد الأطرش وبنت الجيران متلبسين عمرو صلاح: باريس سان جيرمان يشارك في كأس العالم لكرة اليد بدعوة خاصة.. والأهلي يظهر في الافتتاح عمرو دياب وتركي آل الشيخ يجتمعان في عمل فني ضخم.. تفاصيل مصر للطيران تبدأ جسرها الجوي لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن استمرار حركة المواصلات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك بالبحيرة محمد جهاد لـ ”الطريق”: في العيد أحاول أن أصل لسلامي النفسي.. وأقرأ لسلامة موسى افتتاح مسرحية ”ذات. . والرداء الأحمر” على مسرح القاهرة للعرائس «سفاح التجمع» تلذذ بتعذيب الفتيات بعد قضاء سهرة حمراء طلاق بعد 20 عاما من التضحية والمعاناة.. صفاء أمام محكمة الأسرة: زوجي باع العشرة وطردني من منزلي بعد مرضي ”تعليم الجيزة” تعلن انتهاء استعدادات الكنترول المركزي للتقدير الإلكتروني للثانوية العامة مصر تستضيف لأول مرة مؤتمرين دوليين لأكبر اتفاقيتين بيئيتين على مستوى العالم في أجواء مبهرة.. روائع الثمانينيات والتسعينيات تزين احتفالات قصور الثقافة بعيد الأضحى

بصورة سيئة.. كلوب ينهي مشواره مع ليفربول

محمد صلاح وكلوب
محمد صلاح وكلوب

أسدل الستار عن مشوار يورجن كلوب مع ليفربول، بصوره سيئة بداية من النتائج السيئة فى كل البطولات خلال الفترة الأخيرة، وصولًا إلى نهايه المشهد بدخوله فى مشادة كلامية حادة مع نجم مصر و«الريدز» محمد صلاح.

حيث اندلعت مشاده بين «صلاح» و«كلوب»، خلال الدقائق الأخيرة من لقاء ليفربول ووست هام، قبل نهاية الدورى الإنجليزى بـ٣ جولات، حين حاول المدرب الألمانى الدفع بالنجم المصري من على دكة البدلاء فى الدقيقة ٨٠، وكانت النتيجة وقتها تشير إلى تعادل الفريقين ٢-٢.

المشهد لم يعتده محبو «صلاح» طيلة مسيرته الاحترافية فى أوروبا، لذا كان صدمة لمحبيه وعشاقه، ما جعله حديث الصحف فى العالم وإنجلترا، التى بدأت تشير إلى وجود استفزازات متراكمة من المدرب الألمانى للدولى المصرى.

ولم تكن هذه الواقعة الأولى لـ«كلوب» مع نجوم ليفربول، وسبق أن التقطت الكاميرات خلافًا بينه وبين قائد الفريق السابق، جوردان هندرسون، فى لقاء مانشستر يونايتد بموسم ٢٠١٩، ووقتها دار نقاش حاد بين الاثنين، على خطوط الملعب أيضًا.

ويبدو أن «اليونايتد» عامل مشترك لمشادات المدرب الألمانى مع لاعبيه، فقد عاد «كلوب» واشتبك مع السنغالى ساديو مانى، لاعب ليفربول السابق، فى مباراة «الشياطين الحمر» بموسم ٢٠٢١، بعدما رفض «مانى» مصافحته بعد اللقاء، الذى فاز فيه «الريدز» بنتيجة ٤-٢، وكان السنغالى على دكة البدلاء، ثم شارك بديلًا لـ«جوتا»، بعد تقدم الفريق فى النتيجة.