الطريق
الأحد 23 يونيو 2024 03:47 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الرابر المغربي حليوة يتعاون مع الجراند طوطو والجزائري رضا الطلياني في ألبوم ”شامبيون” القومي للسينما يقيم ورشة حرفية الكتابة الإبداعية بمركز الثقافة السينمائية وزيرة الثقافة تشهد الحفل السنوي لمعهد الباليه على المسرح الكبير بدار الأوبرا ”الزراعة”: التفتيش على 424 مركز بيع وتداول الادوية واللقاحات البيطرية على مستوى الجمهورية خلال شهر مايو إيقاف أعمال حفر مخالفة في المنشية الكبرى بكفر شكر وكيل شباب رياضة القليوبية يواصل جولاته المفاجئة لتفقد أنشطة حمامات السباحة نصائح مهمة لو هتعملى بوتوكس قبل الفرح أبرزها عصير البنجر.. مشروبات تقوى ذاكرة طالب الثانوية العامة فان دايك يفتح النار على حكم مباراة هولندا وفرنسا في يورو ٢٠٢٤ لإدارة الدورة الشهرية غير المنتظمة.. تعرفى على وضعيات يوجا المناسبة لاجتيازها متحدث الحكومة يكشف كواليس وقف شركات السياحة أهالي المحتجزين في غزة: لن تكون هناك صفقة تبادل دون سقوط حكومة نتنياهو

موعد مباراة أستون فيلا وليفربول بالدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

ليفربول
ليفربول

يترقب جماهير وعشاق كرة القدم العالمية في كل مكان، موعد إنطلاق المواجهة القوية والمثيرة، التي تجمع بين ناديي أستون فيلا وليفربول الليلة، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة أستون فيلا ضد ليفربول

يستقبل ملعب "فيلا بارك" موقعة ليفربول وأستون فيلا اليوم الإثنين، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة لمباراة أستون فيلا وليفربول

تذاع أحداث ومجريات اللقاء الذي يجمع بين كلا الفريقين، عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1، الناقل الحصري والوحيد لأحداث المسابقة.

ويسبق إنطلاق المباراة استوديو تحليلي يحضره كوكبة من نجوم كرة القدم.

موقف الفريقين بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل ليفربول المركز الثالث، فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 78 نقطة، جمعها من 36 مباراة، وفاز فى 23 مواجهة وتعادل 9 لقاءات وخسر4 مرات.

بينما يتواجد أستون فيلا في المركز الرابع بترتيب البريمرليج برصيد 67 نقطة جمعها من 36 مباراة حيث حقق 20 انتصارا و7 تعادلات، وتلقى 9 هزائم.