الطريق
السبت 18 مايو 2024 01:32 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”تسجيل وصناعة ورجل المباراة”.. محمد صلاح يقود ليفربول لاستعادة ذاكرة الإنتصارات من جديد ”فيديو”

محمد صلاح
محمد صلاح

نجح اللاعب محمد صلاح، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، في أن يقود الريدز إلى إستعادة ذاكرة الانتصارات من جديد.

محمد صلاح يصنع ويسجل

تألق محمد صلاح، أثناء مشاركته في المباراة التي جمعت فريقه بنادي توتنهام، على أرضية ميدان ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد هدف محمد صلاح في شباك توتنهام بموقعة الليلة.. إليكم رابط الفيديو..

pic.twitter.com/hOuwJVHyrL

نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام

انتصر فريق ليفربول الإنجليزي، على نظيره فريق توتنهام، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

هدف محمد صلاح

سجل محمد صلاح الهدف الأول، لصالح ليفربول في الدقيقة 16 من اللقاء، ووقع أندي روبرتسون الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

محمد صلاح رجل المباراة

اختير الفرعون المصري، أفضل لاعب في مباراة ليفربول ضد توتنهام، التي انتهت بفوز الريدز 4-2، على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

تصويت الجماهير لصالح محمد صلاح

استطاع محمد صلاح، في الحصول على نسبة 50.9% من أصوات الجماهير المشاركة في التصويت على أفضل لاعب في المباراة من قبل الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي متفوقًا على هارفي إيليوت الحاصل على 20.1%.

موقف ليفربول بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي

يقع ليفربول، الذي ودع نظريا المنافسة على لقب البريميرليج خلال الموسم الحالي، المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 78 نقطة.

وفي سياق متصل، حقق ليفربول فوزاً وحيداً في مبارياته الخمسة الأخيرة بالبطولة مقابل التعادل في مباراتين والخسارة في مثلهما.

موقف توتنهام بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي

يقع توتنهام، في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 60 نقطة، حيث تلقى هزيمته الثالثة على التوالي، عقب خسارته أمام تشيلسي، بثنائية نظيفة، مساء الخميس الماضي، في المواجهة المؤجلة من الجولة 26 للمسابقة.

وتأتي تلك الهزيمة، عقب خسارة الفريق اللندني 2 - 3 أمام ضيفه أرسنال، يوم الأحد الماضي، وكذلك الخسارة 4 – 0، أمام نيوكاسل يونايتد.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا