الطريق
الخميس 30 مايو 2024 07:54 مـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المصريين الأحرار: ”مستقبل مصر” أمن قومي وتصحيح أخطاء الحقب السابقة

دكتور عصام خليل
دكتور عصام خليل

صرح النائب عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، عضو مجلس الشيوخ، أن المرحلة الأولى من المنطقة الصناعية وموسم الحصاد 2024 في مشروعات جهاز مستقبل مصر للتنمية المستدامة بالدلتا الجديدة، إنما هي بداية لمرحلة تاريخية، موجهًا تحية إجلال وتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي على جهوده العظيمة لتصحيح كافة أخطاء الحقب السابقة.

وتابع أن مايحدث هو مؤشر إيجابي بأن كل ما هو قادم لمصر كله في إزدهار وسوف تطول كافة الملفات وتحدث تغييراً جذرياً في كل الملفات لصالح المواطن المصرى.

ووصف رئيس حزب المصريين الأحرار، أن ما حدث اليوم تاريخي، واصفًا هذا المشروع بأنة أحد الأعمدة الرئيسية لحرب الوجود للدولة المصرية"، مشيراً إلى أن "الحرب القادمة هي حرب غذاء ومياه، متابعا أن مشروع مستقبل مصر، يجسد رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي لمصر جديدة.

وأشار إلى أن إضافة الرئيس السيسي نحو 4 ملايين فدان من بينها 2 مليون فدان للدلتا جديدة، هو مشروع قومي متكامل الجوانب زراعية وصناعية استثمارية مبنية على دراسات جدوى دقيقة للغاية، فضلا عن إنشاء مصانع لأدوات الري الزراعية الحديثة لتواكب الخطوات الواسعة والمشروعات العظيمة.

ودعا رئيس حزب المصريين الأحرار القطاع الخاص "للاستفادة مما فعلته الحكومة" في هذه المشروعات، مشدداً على ضرورة أن القطاع الخاص الوطنى عليه يضع يده في يد الدولة لأمن قومي متكامل، واختتم رئيس حزب المصريين الأحرار أن الأمن القومي لا يتحقق فقط بالسلاح، بل يتحقق أيضاً بالغذاء والمياه والطرق والأسواق".

موضوعات متعلقة