الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:04 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإسماعيلي ضد بيراميدز.. 4 نجوم يحسمون موقعة الأصفر والأزرق

الإسماعيلي ضد بيراميدز
الإسماعيلي ضد بيراميدز

يحتضن ملعب استاد الإسماعيلية الرياضي، مساء يوم الأحد المقبل، مواجهة من العيار الثقيل، حينما يستضيف الإسماعيلي نظيره بيراميدز، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرون لمسابقة الدوري العام.

ودائماً مواجهة الإسماعيلي وبيراميدز خارج التوقعات وتشهد الإثارة بين الفريقين وأحياناً النتائج الكبيرة الساحقة التي تظل في التاريخ محفورة في أذهان الجماهير ولكن في معظم الأوقات يبقى التكافؤ شعار لقاءات الفريقين

ويدخل برازيل الكرة المصرية اللقاء محتلا المركز الثاني عشر بجدول المسابقة المحلية، برصيد 26 نقطة، بينما يتصدر بيراميدز جدول المسابقة برصيد47 نقطة.

ويسعي الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال، العودة إلى الانتصارات أمام بيراميدز، لتحسين وضع الفريق الأصفر في الدوري،بينما يأمل بيراميدز المتصدر المسابقة المحلية، تحقيق الفوز علي الدراويش، لمواصلة الصدارة والابتعاد عن اقرب المنافسين له.

المواجهة الفنية بين إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي والكرواتي كرونسلاف يورتشيتش للبيراميدز، تعد الأولي بين المدربين في تاريخهما، حيث لم يسبق المواجهة بينهما من قبل.

ويرصد«الطريق» في التقرير التالي 4 نجوم يحسمون موقعة الإسماعيلي وبيراميدز.


أهم لاعبين لديهم القدرة في حسم اللقاء للإسماعيلي.

1- أحمد الشيخ

الشيخ أصبح من أهم اللاعبين التي يعتمد عليهم خلال المواجهات الأخيرة، بعد انضمامه إلي صفوف الدراويش في الميركاتو الشتوي الماضي، حيث يعتمد عليه إيهاب جلال في الضغط علي دفاع فريق بيراميدز بفضل تحركات الجيدة.

2- عبدالرحمن مجدي

أصبح عبدالرحمن مجدي جناح الإسماعيلي من أهم الركائز الأساسية لإيهاب جلال في تشكيل الدراويش، وهو المنفذ الأول لهجمات الدراويش لهز شباك بيراميدز


أهم لاعبين لديهم القدرة في حسم اللقاء لصالح فريق بيراميدز.

1_ رمضان صبحي

يعد رمضان صبحي من أهم اللاعبين الذي يعتمد عليه كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز، حيث أنه العقل المدبر لتنفيذ معظم هجمات الأزرق منذ تولي الكرواتي القيادة الفنية

2_فيستون ماييلي

يعتبر من أفضل المهاجمين حالياً على الساحة في ظل تألقه مؤخراً وقدرته على اقتناص الأهداف من أنصاف الفرص وهي ميزة اختفت تقريباً بين العديد من المهاجمين على الساحة الكروية في مصر .