الطريق
الأحد 26 مايو 2024 01:41 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه

مصرع شخص على يد زوجته أثناء تقطيع البطيخ في الدقهلية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

لقي شخص في محافظة الدقهلية، مساء اليوم الخميس، مصرعه متأثرا بإصابته بطعنة نافذة بالصدر على يد زوجته بمنطقة العاشر من رمضان بمدينة جمصة والتي أكدت أنها إصابته بالخطأ في أثناء قيامها بتقطيع البطيخ وجرى نقل الجثه إلى مستشفى جمصه المركزي.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى جمصة المركزي لمأمور قسم جمصة بوصول شخص مصاب بطعنة نافذة بالصدر وتوفى عقب وصوله متأثرا بإصابته.

وبانتقال ضباط المباحث وحدة مباحث مركز شرطة جمصة إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن المتوفى يدعى «عبد العظيم شكري عبد العظيم، 34 عاما» ومقيم قرية طناح وبسؤال زوجته أكدت أنها كانت تقوم بتقطيع البطيخ وعند التفاتها تصادف تواجد زوجها خلفها مما أدى إلى إصابته بطعنة نافذة بالصدر التي أودت بحياته.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة وكلفت المباحث الجنائية بتحرياتها حول الواقعة وملابساتها.