الطريق
الأحد 14 يوليو 2024 11:41 مـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
إصابة نجم وسط الأهلي قبل مواجهة مودرن سبورت إعلان أسماء الفرق الفائزة بمسابقة أولمبياد الشركات الناشئة بجامعة طنطا وزارة الثقافة المصرية تُهدي المكتبة الوطنية في جيبوتي مجموعة من الإصدارات لتأسيس جناح مصر ”مواقع التواصل الاجتماعي والصحة النفسية” في نقاشات قصور الثقافة بالغربية قصور الثقافة تكرم المتفوقين من ذوي الهمم في احتفالية العام الهجري بالسامر بعد ثلاثة أيام حافلة.. ختام فعاليات مهرجان أهالينا الصيفي بالشرقية ورش حرفية متنوعة.. قصور الثقافة تطلق الأسبوع الثقافي لشباب أبوزنيمة مشاركة ثرية بمهرجان العلمين والإسكندرية تشهد ورشة للدراسات السينمائية بمشاركة نقابة البترول.. العمل العربية تفتتح الدورة التدريبية ” دور النقابات العمالية في إطار الأنماط الجديدة للعمل ” بعد وفاته.. معلومات عن الناقد المسرحي عبد الغني داود تعادل منتخب مصر الأولمبي أمام أوكرانيا 1-1 وديا تامر الحبال: منتدى الأعمال المصري الصربي فرصة لتعزيز التعاون بين البلدين

نهائي الكونفدرالية الإفريقية.. تشكيل الزمالك المتوقع أمام نهضة بركان

لاعبي الزمالك
لاعبي الزمالك

استقر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، على التشكيل الذي سيخوض به مباراة نهضة بركان المغربي الهامة والمرتقبة، المقرر لها في الثامنة مساء غداً، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المتوقع حدوث تغييرات بسيطة على تشكيل الزمالك عن التي ظهر عليها الأبيض في مباراة الذهاب التي أقيمت بالملعب البلدي بمدينة بركان المغربية، وانتهت بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف.

وسيكون تشكيل الزمالك الأقرب الذي سيبدأ به البرتغالي جوزيه جوميز، لمباراة نهضة بركان المغربي ما يلي:

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، أحمد فتوح.

في الوسط الدفاعي: نبيل عماد «دونجا»، محمد شحاتة.

في الوسط الهجومي: أحمد سيد «زيزو»، يوسف أوباما، مصطفى شلبي.

في الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويحتاج الزمالك للفوز بهدف نظيف في القاهرة على ألا يستقبل أي أهداف، للتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعدما خسر ذهاباً بهدفين مقابل هدف.

موضوعات متعلقة