الطريق
الأحد 23 يونيو 2024 03:55 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الرابر المغربي حليوة يتعاون مع الجراند طوطو والجزائري رضا الطلياني في ألبوم ”شامبيون” القومي للسينما يقيم ورشة حرفية الكتابة الإبداعية بمركز الثقافة السينمائية وزيرة الثقافة تشهد الحفل السنوي لمعهد الباليه على المسرح الكبير بدار الأوبرا ”الزراعة”: التفتيش على 424 مركز بيع وتداول الادوية واللقاحات البيطرية على مستوى الجمهورية خلال شهر مايو إيقاف أعمال حفر مخالفة في المنشية الكبرى بكفر شكر وكيل شباب رياضة القليوبية يواصل جولاته المفاجئة لتفقد أنشطة حمامات السباحة نصائح مهمة لو هتعملى بوتوكس قبل الفرح أبرزها عصير البنجر.. مشروبات تقوى ذاكرة طالب الثانوية العامة فان دايك يفتح النار على حكم مباراة هولندا وفرنسا في يورو ٢٠٢٤ لإدارة الدورة الشهرية غير المنتظمة.. تعرفى على وضعيات يوجا المناسبة لاجتيازها متحدث الحكومة يكشف كواليس وقف شركات السياحة أهالي المحتجزين في غزة: لن تكون هناك صفقة تبادل دون سقوط حكومة نتنياهو

جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب

جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع

ترأس الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، الاجتماع الدوري لمجلس شئون التعليم والطلاب، بحضور أعضاء المجلس.

ناقش المجلس الموضوعات ذات الصلة بالعملية التعليمية؛ استعدادًا لبدء أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالجامعة.

كما ناقش المجلس الاستعدادات النهائية لانطلاق امتحانات كليات الجامعة للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023-2024م، حيث يؤدي أكثر من 3200 طالب وطالبة الامتحانات في 7 كليات.

وشدد رئيس الجامعة على ضرورة التزام أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكليات، بالحضور، ومتابعة التزام الطلاب بالإرشادات والتوجيهات المتبعة داخل اللجان؛ لضمان نجاح سير أعمال الامتحانات.

كما أكد الدكتور حمدي حسين خلال الجلسة، على ضرورة الانتظام بأعمال الكنترولات؛ لإنجاز أعمال التصحيح، والرصد والمراجعة؛ تمهيدًا لإعلان نتائج الامتحانات للطلاب في أقرب وقت.

موضوعات متعلقة