الطريق
الثلاثاء 25 يونيو 2024 06:05 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
إحالة أوراق المتهم بإضرام النار في شقة خطيبته السابقة للمفتي رفع اشغالات شارع حسين مهران بالمنيرة وتحسين مستوي النظافة بجزيرة محمد بالوراق جولة ميدانية لنائب محافظ الجيزة لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بأبو النمرس السواق هرب.. ميكروباص يسير عكس الاتجاه ويدهس مواطنين ميناء دمياط يستقبل 61 سفينة ببضائع متنوعة خلال الـ24 ساعة الماضية مجلس مدينة قها يتابع استمرار استقبال طلبات التصالح في البناء بالتزامن مع ثورة 30 يونيو.. خبير اقتصادي يرصد ما أنجزته الدولة في الملف الصناعي ”شمس في مدينة الظل” على مسرح قصر ثقافة الأنفوشي.. الليلة ”طبيب رغم أنفه” و”ثورة الفلاحين” الليلة بروض الفرج والسامر ضمن مهرجان فرق الأقاليم اتجاه واحد”.. عرض مسرحي لقومية الإسماعيلية بمهرجان فرق الأقاليم محافظ الغربية يشهد احتفال ”الغربية” بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في محو الأمية قومية البحيرة تعرض ”السد” بمهرجان فرق الأقاليم المسرحية

قتلها وانتظر الشرطة.. فكهاني يذبح زوجته في العطارين

 صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

جريمة بشعة شهدتها منطقة العطارين، اليوم الإثنين، عندما ذبح فكهاني في العقد الخامس من العمر زوجته أمام المارة في وسط الشارع.

ترجع تفاصيل الجريمة عندما غرفة عمليات النجدة قد انهالت عليها الاتصالات التليفونية من عشرات المواطنين الذين تصادف سيرهم بذلك الشارع الحيوي مصابين بحالة من الرعب والفزع جراء وقوع جريمة قتل أمام أعينهم ووجود القاتل وبحوزته سلاح الجريمة.

على الفور تحركت قوة من قسم شرطة العطارين لمكان البلاغ لتصله في دقائق لتجد القاتل يجلس أمام جثة المجني عليها لا يحرك ساكنا وبيده السكين سلاح الجريمة.

وعلى الفور ألقى الضباط القبض على المتهم وتبين أنه زوج القتيلة وبادر بالاعتراف بارتكابه الجريمة لوجود خلافات سابقة بينه وبين زوجته فقرر التخلص منها على إثرها.

تم إخطار نيابة العطارين التي أمرت بنقل الجثة للمشرحة وانتداب الطب الشرعي لتشريحها وبيان سبب الوفاة وكلفت مباحث القسم بتفريغ كاميرات المراقبة في نطاق الواقعة وعرض المتهم صحبة التحريات.