الطريق
الأحد 23 يونيو 2024 05:51 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الرابر المغربي حليوة يتعاون مع الجراند طوطو والجزائري رضا الطلياني في ألبوم ”شامبيون” القومي للسينما يقيم ورشة حرفية الكتابة الإبداعية بمركز الثقافة السينمائية وزيرة الثقافة تشهد الحفل السنوي لمعهد الباليه على المسرح الكبير بدار الأوبرا ”الزراعة”: التفتيش على 424 مركز بيع وتداول الادوية واللقاحات البيطرية على مستوى الجمهورية خلال شهر مايو إيقاف أعمال حفر مخالفة في المنشية الكبرى بكفر شكر وكيل شباب رياضة القليوبية يواصل جولاته المفاجئة لتفقد أنشطة حمامات السباحة نصائح مهمة لو هتعملى بوتوكس قبل الفرح أبرزها عصير البنجر.. مشروبات تقوى ذاكرة طالب الثانوية العامة فان دايك يفتح النار على حكم مباراة هولندا وفرنسا في يورو ٢٠٢٤ لإدارة الدورة الشهرية غير المنتظمة.. تعرفى على وضعيات يوجا المناسبة لاجتيازها متحدث الحكومة يكشف كواليس وقف شركات السياحة أهالي المحتجزين في غزة: لن تكون هناك صفقة تبادل دون سقوط حكومة نتنياهو

الزمالك يخوض تحد جديد أمام مودرن فيوتشر بالنكهة الإفريقية

الزمالك ومودرن فيوتشر
الزمالك ومودرن فيوتشر

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تحد جديد بعد التتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي، وذلك حينما يستضيف نظيره مودرن فيوتشر، على ملعب ستاد المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرون من الدوري الممتاز.

وتقام مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر، في تمام السابعة مساء اليوم، على ملعب ستاد المقاولون العرب، ضمن مواجهات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

الأبيض يسعى لاستغلال الانتعاشة الأفريقية
ويسعى الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لاستغلال نشوة الانتعاشة البيضاء بعد التوهج الأفريقي بتحقيق لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، مما يجعل الأبيض يحرص على تحقيق الفوز أمام مودرن فيوتشر لاسيما مع المنافسة الشديد ببطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يتأهب للزحف نحو المربع الذهبي
ويتأهب الزمالك للزحف نحو المربع الذهبي في بطولة الدوري المصري الممتاز، واستمرار الضغط على الغريم التقليدي- النادي الأهلي بجدول المسابقة، بجانب أيضاً بيراميدز الذي يحتل الصدارة بشكل مؤقت لحين خوض القطبين مبارياتهم المؤجلة.

فيوتشر وإدارة جديدة تجيد التعامل مع الكبار
وعلى الجانب الآخر يمتلك مودرن فيوتشر خبرة كبيرة تتمثل في طلعت يوسف الذي يتواجد على رأس القيادة الفنية بعد رحيل تامر مصطفى، خاصة أنه طالما ما يجيد التعامل مع الكبار بتقديم مستويات ونتائج مميزة سواء أمام نادي الزمالك أو النادي الأهلي على مدار تاريخه.

فيوتشر وطموح مزاحمة الأهلي والزحف نحو المقدمة
ويطمح لاعبو مودرن فيوتشر لتحقيق الفوز أمام الزمالك، من أجل مزاحمة الأهلي نحو المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بجانب استمرار الزحف نحو المقدمة التي يعتليها بيراميدز حتى الآن.

موقف الفريقين في جدول الدوري الممتاز
ويحتل مودرن فيوتشر حالياً المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ٣٠ نقطة من ٢١ لقاء خاضهم بالمسابقة، فيما يحل الزمالك بالمركز الثالث عشر وفي جعبته ٢٤ نقطة جمعهم الأبيض من ١٥ لقاء خاضهم بالبطولة حتى الآن.