الطريق
الثلاثاء 18 يونيو 2024 06:19 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”عيد الأضحى” و”الكتابة وتطوير الذات” في العدد الجديد لمجلة مصر المحروسة منذ قليل.. حافلة الأهلي تصل ملعب مباراته أمام الاتحاد لأول مرة.. ارتفاع صادرات مصر السلعية إلى 16.5 مليار دولار خلال 5 أشهر في العيد.. قبلة ساخنة وحضن وراء ضبط المطرب فريد الأطرش وبنت الجيران متلبسين عمرو صلاح: باريس سان جيرمان يشارك في كأس العالم لكرة اليد بدعوة خاصة.. والأهلي يظهر في الافتتاح عمرو دياب وتركي آل الشيخ يجتمعان في عمل فني ضخم.. تفاصيل مصر للطيران تبدأ جسرها الجوي لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن استمرار حركة المواصلات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك بالبحيرة محمد جهاد لـ ”الطريق”: في العيد أحاول أن أصل لسلامي النفسي.. وأقرأ لسلامة موسى افتتاح مسرحية ”ذات. . والرداء الأحمر” على مسرح القاهرة للعرائس «سفاح التجمع» تلذذ بتعذيب الفتيات بعد قضاء سهرة حمراء طلاق بعد 20 عاما من التضحية والمعاناة.. صفاء أمام محكمة الأسرة: زوجي باع العشرة وطردني من منزلي بعد مرضي

نائب رئيس حزب أبناء مصر يشكر المعلمة اماني المنجوجي

الأستاذ محمد رجب نائب رئيس حزب أبناء مصر
الأستاذ محمد رجب نائب رئيس حزب أبناء مصر

أكد محمد رجب نائب رئيس حزب أبناء مصر على شكره وتقديره للمعلمة أماني المنجوجي صاحبة اللفته الإنسانية بمدرسة فوة الثانويه المشتركة نيابة عن كل قيادات حزب أبناء مصر بقيادة المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر.

وأضاف أن ما فعلته المعلمة بغريزة الأمومة كشف المعدن الاصيل للمعلم المصري.

وطالب رجب وزير التربية والتعليم بزيادة عدد المراوح الحائطية بمدارس مصر خاصه مع ما تشهدة مصر من ارتفاع غير مسبوق في درجات الحرارة.

وأكد على ضرورة السماح بتوصيل الكهرباء للثلاجات الموجودة بالمدارس.