الطريق
الثلاثاء 25 يونيو 2024 05:16 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مجلس مدينة قها يتابع استمرار استقبال طلبات التصالح في البناء بالتزامن مع ثورة 30 يونيو.. خبير اقتصادي يرصد ما أنجزته الدولة في الملف الصناعي ”شمس في مدينة الظل” على مسرح قصر ثقافة الأنفوشي.. الليلة ”طبيب رغم أنفه” و”ثورة الفلاحين” الليلة بروض الفرج والسامر ضمن مهرجان فرق الأقاليم اتجاه واحد”.. عرض مسرحي لقومية الإسماعيلية بمهرجان فرق الأقاليم محافظ الغربية يشهد احتفال ”الغربية” بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في محو الأمية قومية البحيرة تعرض ”السد” بمهرجان فرق الأقاليم المسرحية وتريات الإسكندرية تعزف أعمال موسيقية عالمية بسيد درويش وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني: 7 معارض للكتاب خلال فترة الصيف واهتمام خاص بالمناطق الحدودية والساحلية رياضة الأقصر تشارك في مؤتمر تنمية الرياضة الشعبية سمية الخشاب تثير الجدل بـ رسائلها لطلاب الثانوية العامة.. ماذا قالت؟ وزير العمل يسلم ”رخص دائمة” لمراكز تدريب مهني خاصة .. ويعلن: تخرج أول دفعة من مشروع ”مهني 2030” يوليو المقبل

مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات

مظهر شاهين
مظهر شاهين

كتب الشيخ مظهر شاهين، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي منذ قليل، "كذب المنجمون ولو صدفوا".

وتابع قائلا:"مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات"، وجاء ذلك تعليقًا على توقعات خبيرة الأبراج الشهيرة ليلي عبد اللطيف، التي توقعت خسارة الأهلي أمام الترجي اليوم وحصوله على بطولة إفريقيا للمرة الثانية عشر.

حيث قالت عبداللطيف في تصريحات لها قبل بدء الماتش، بشأن مباراة الأهلي والترجي التي أقيمت اليوم على استاد القاهرة الدولي، «يا خسارة تعبك يا مارسيل يا كولر، بعد كل التحضيرات دي والفلوس اللي دفعها الأهلي عشان يكسب بطولات، الترجي هو اللي هيكسب والأهلي مش هيسجل في مرمى الترجي ولا هدف.. ياترى امام عاشور رأيه ايه؟».

وقد استطاع ‏الأهلي أن يتوّج بدوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه على حساب الترجي التونسي.