الطريق
الثلاثاء 18 يونيو 2024 06:13 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”عيد الأضحى” و”الكتابة وتطوير الذات” في العدد الجديد لمجلة مصر المحروسة منذ قليل.. حافلة الأهلي تصل ملعب مباراته أمام الاتحاد لأول مرة.. ارتفاع صادرات مصر السلعية إلى 16.5 مليار دولار خلال 5 أشهر في العيد.. قبلة ساخنة وحضن وراء ضبط المطرب فريد الأطرش وبنت الجيران متلبسين عمرو صلاح: باريس سان جيرمان يشارك في كأس العالم لكرة اليد بدعوة خاصة.. والأهلي يظهر في الافتتاح عمرو دياب وتركي آل الشيخ يجتمعان في عمل فني ضخم.. تفاصيل مصر للطيران تبدأ جسرها الجوي لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن استمرار حركة المواصلات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك بالبحيرة محمد جهاد لـ ”الطريق”: في العيد أحاول أن أصل لسلامي النفسي.. وأقرأ لسلامة موسى افتتاح مسرحية ”ذات. . والرداء الأحمر” على مسرح القاهرة للعرائس «سفاح التجمع» تلذذ بتعذيب الفتيات بعد قضاء سهرة حمراء طلاق بعد 20 عاما من التضحية والمعاناة.. صفاء أمام محكمة الأسرة: زوجي باع العشرة وطردني من منزلي بعد مرضي

محافظة القليوبية تزف خبر سار لطلاب الشهادة الإعدادية بشأن تصحيح الامتحانات

مديرية التربية والتعليم بالقليوبية
مديرية التربية والتعليم بالقليوبية

أعلنت محافظة القليوبية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الاعدادية مازالت مستمرة والتي بدأت أمس السبت، ومن المنتظر إعلان النتيجة خلال العشرة أيام الأولي من شهر يونيو المقبل.

وجاء في منشور المحافظة الآتي:

الشهادة الاعدادية مازالت أعمال التصحيح مستمرة والتي بدأت أمس ومن المنتظر إعلان النتيجة خلال العشرة أيام الأولي من شهر يونيو.

مدير تعليم القليوبية.... تتابع امتحانات شهادة الدبلومات الفنية من غرفة العمليات المركزية بديوان المديرية.

وفي سياق متصل وتحت رعاية الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، تابعت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية لحظة بلحظة سير امتحانات الدور الأول للدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023 / 2024 من داخل غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، من خلال التواصل الفعال والمستمر مع غرف العمليات الفرعية بالادارات التعليمية في ثاني أيام الامتحانات.

كما تم التأكيد على منع استخدام الهواتف المحمولة للطلاب والمعلمين داخل لجان الامتحانات، وضرورة غلق بوابات المدارس وعدم السماح لأي شخص بدخول المدرسة أثناء فترة الامتحانات من غير المختصين، مع اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية للحفاظ علي سلامة أبنائنا الطلاب وضرورة توفير الهدوء داخل اللجان الامتحانية .

موضوعات متعلقة