الطريق
الأحد 23 يونيو 2024 04:36 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الرابر المغربي حليوة يتعاون مع الجراند طوطو والجزائري رضا الطلياني في ألبوم ”شامبيون” القومي للسينما يقيم ورشة حرفية الكتابة الإبداعية بمركز الثقافة السينمائية وزيرة الثقافة تشهد الحفل السنوي لمعهد الباليه على المسرح الكبير بدار الأوبرا ”الزراعة”: التفتيش على 424 مركز بيع وتداول الادوية واللقاحات البيطرية على مستوى الجمهورية خلال شهر مايو إيقاف أعمال حفر مخالفة في المنشية الكبرى بكفر شكر وكيل شباب رياضة القليوبية يواصل جولاته المفاجئة لتفقد أنشطة حمامات السباحة نصائح مهمة لو هتعملى بوتوكس قبل الفرح أبرزها عصير البنجر.. مشروبات تقوى ذاكرة طالب الثانوية العامة فان دايك يفتح النار على حكم مباراة هولندا وفرنسا في يورو ٢٠٢٤ لإدارة الدورة الشهرية غير المنتظمة.. تعرفى على وضعيات يوجا المناسبة لاجتيازها متحدث الحكومة يكشف كواليس وقف شركات السياحة أهالي المحتجزين في غزة: لن تكون هناك صفقة تبادل دون سقوط حكومة نتنياهو

موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري الممتاز

فرحة لاعبي الزمالك
فرحة لاعبي الزمالك


تترقب الجماهير البيضاء بشدة، موعد المباراة القادمة التي سيخوضها الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز، لاسيما بعد العرض المميز والفوز بثنائية نظيفة على حساب نادي الاتحاد السكندري، في لقاء شهد إلغاء هدف ثالث للأبيض لصالح زياد كمال بداعي التسلل.

الزمالك يعود للانتصارات بثنائية في «زعيم الثغر»
ونجح الزمالك بقيادة البرتغالي جوزية جوميز في تحقيق فوز مهم على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، أحرزهم ناصر ماهر وسيف الجزيري، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري الممتاز
ويستعد الزمالك حالياً لمواجهة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها ١٤ يونيو المقبل، على ملعب السويس الجديد، ضمن مؤجلات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موقف الزمالك في جدول ترتيب الدوري الممتاز
ويحتل الزمالك حالياً بعد الفوز على الاتحاد السكندري، المركز الثاني عشر برصيد ٢٨ نقطة جمعهم الفارس الأبيض من خوض ١٧ لقاء فقط حتى الآن بالدوري المصري الممتاز، في حين يتصدر بيراميدز جدول المسابقة برصيد ٥٣ نقطة من ٢٢ لقاء.

تأجيل مواجهة الزمالك وبروكسي في كأس مصر
وكان اتحاد الكرة قرر تأجيل مباراة الزمالك وبروكسي التي كان من المقرر لها ٣٠ مايو الجاري بدور الـ ٣٢ من كأس مصر، إلى منتصف يونيو المقبل، بسبب ارتباط المنتخب الوطني بمعسكر مغلق، استعداداً لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.