الطريق
الثلاثاء 18 يونيو 2024 05:59 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لأول مرة.. ارتفاع صادرات مصر السلعية إلى 16.5 مليار دولار خلال 5 أشهر في العيد.. قبلة ساخنة وحضن وراء ضبط المطرب فريد الأطرش وبنت الجيران متلبسين عمرو صلاح: باريس سان جيرمان يشارك في كأس العالم لكرة اليد بدعوة خاصة.. والأهلي يظهر في الافتتاح عمرو دياب وتركي آل الشيخ يجتمعان في عمل فني ضخم.. تفاصيل مصر للطيران تبدأ جسرها الجوي لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن استمرار حركة المواصلات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك بالبحيرة محمد جهاد لـ ”الطريق”: في العيد أحاول أن أصل لسلامي النفسي.. وأقرأ لسلامة موسى افتتاح مسرحية ”ذات. . والرداء الأحمر” على مسرح القاهرة للعرائس «سفاح التجمع» تلذذ بتعذيب الفتيات بعد قضاء سهرة حمراء طلاق بعد 20 عاما من التضحية والمعاناة.. صفاء أمام محكمة الأسرة: زوجي باع العشرة وطردني من منزلي بعد مرضي ”تعليم الجيزة” تعلن انتهاء استعدادات الكنترول المركزي للتقدير الإلكتروني للثانوية العامة مصر تستضيف لأول مرة مؤتمرين دوليين لأكبر اتفاقيتين بيئيتين على مستوى العالم

أسماء جلال تكشف تفاصيل شخصيتها بفيلم ”اللعب مع العيال”

الفنانة أسماء جلال
الفنانة أسماء جلال

تواصل الفنانة أسماء جلال الترويج لفيلمها السينمائي الجديد "اللعب مع العيال" بطولة الفنان محمد إمام، والذي من المنتظر عرضه ضمن قائمة أفلام عيد الأضحى 2024.

أسماء جلال تروج لفيلم اللعب مع العيال

وشاركت الفنانة أسماء جلال عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة لها من كواليس فيلم اللعب مع العيال، وظهرت خلالها بإطلالة سيدة بدوية، والتي من المفترض أن تلعبها ضمن أحداث الفيلم، وعلقت عليها: "اللعب مع العيال.. إخراج أستاذ شريف عرفة".

أبطال فيلم اللعب مع العيال

فيلم اللعب مع العيال، بطولة الفنان محمد إمام إلى جانب عدد من نجوم الفن، ومنهم: أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبد العظيم، ويزو، مصطفى غريب، وآخرين، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة.

اقرأ أيضا: أسماء جلال: خفت من مسلسل ” أشغال شقة” لأنه أول تجربة لي في الكوميديا