الطريق
الثلاثاء 18 يونيو 2024 05:48 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
في العيد.. قبلة ساخنة وحضن وراء ضبط المطرب فريد الأطرش وبنت الجيران متلبسين عمرو صلاح: باريس سان جيرمان يشارك في كأس العالم لكرة اليد بدعوة خاصة.. والأهلي يظهر في الافتتاح عمرو دياب وتركي آل الشيخ يجتمعان في عمل فني ضخم.. تفاصيل مصر للطيران تبدأ جسرها الجوي لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن استمرار حركة المواصلات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك بالبحيرة محمد جهاد لـ ”الطريق”: في العيد أحاول أن أصل لسلامي النفسي.. وأقرأ لسلامة موسى افتتاح مسرحية ”ذات. . والرداء الأحمر” على مسرح القاهرة للعرائس «سفاح التجمع» تلذذ بتعذيب الفتيات بعد قضاء سهرة حمراء طلاق بعد 20 عاما من التضحية والمعاناة.. صفاء أمام محكمة الأسرة: زوجي باع العشرة وطردني من منزلي بعد مرضي ”تعليم الجيزة” تعلن انتهاء استعدادات الكنترول المركزي للتقدير الإلكتروني للثانوية العامة مصر تستضيف لأول مرة مؤتمرين دوليين لأكبر اتفاقيتين بيئيتين على مستوى العالم في أجواء مبهرة.. روائع الثمانينيات والتسعينيات تزين احتفالات قصور الثقافة بعيد الأضحى

مهاجم بوركيني يدخل حسابات الأهلي في الميركاتو الصيفي

المهاجم البوركيني
المهاجم البوركيني

دخل البوركيني محمد كوناتيه، مهاجم نادي أخمات خروزني الروسي، حسابات مسئولي القلعة الحمراء، للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل تدعيم خط هجوم الفريق الأحمر في الموسم المقبل.

ويرغب مسئولو الأهلي، في التعاقد مع مهاجم سوبر، ويعد البوركيني كوناتيه أبرز الأسماء المرشحة، لاسيما وأنه كان هدفا من قبل، لتدعيم هجوم الأهلي قبل أن تتعطل المفاوضات، ولكن قد تكون الأمور أسهل في الوقت الحالي في ظل عدم ارتباط اللاعب بعقد مع أي نادي وسينضم في صفقة انتقال حر.

وتحسم رغبة كوناتيه من العودة للعب إلى أفريقيا موقفه النهائي من الانضمام للأهلي، بعدما كان يفضل البقاء في أوروبا خلال الفترة الماضية عن العودة إلى القارة السمراء.

ونال كوناتيه إعجاب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، من قبل وطلب ناديه بالتعاقد معه ولكن لم تتم الصفقة، ويضعه السويسري ضمن الخيارات الأولى لتدعيم هجوم الأحمر حال موافقة اللاعب على الإنضمام لنادي القرن الإفريقي.

ونجح الأهلي، في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة الـ12 والثانية على التوالي بعد الفوز على الترجي التونسي ليضع قارة أفريقيا تحت السيطرة الحمراء، بعدما أصبح الأكثر تتويجاً بالبطولة على مدار التاريخ.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا