الطريق
الثلاثاء 18 يونيو 2024 07:17 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
المركزي: ارتفاع رصيد الذهب بالاحتياطي الأجنبي إلى 9.557 مليار دولار بنهاية مايو بعد مجموعة من الكوارث.. علي الكسار يطرد ممثل ”نحس” من فرقته تراجع سعر الذهب 15 جنيها في مصر مساء اليوم رغم القفزة العالمية نصائح للوقاية من المضاعفات الصحية الناتجة عن ارتفاع درجات الحرارة ”عيد الأضحى” و”الكتابة وتطوير الذات” في العدد الجديد لمجلة مصر المحروسة التشكيل الرسمي للأهلي أمام الاتحاد السكندري الليلة في الدوري المصري منذ قليل.. حافلة الأهلي تصل ملعب مباراته أمام الاتحاد لأول مرة.. ارتفاع صادرات مصر السلعية إلى 16.5 مليار دولار خلال 5 أشهر في العيد.. قبلة ساخنة وحضن وراء ضبط المطرب فريد الأطرش وبنت الجيران متلبسين عمرو صلاح: باريس سان جيرمان يشارك في كأس العالم لكرة اليد بدعوة خاصة.. والأهلي يظهر في الافتتاح عمرو دياب وتركي آل الشيخ يجتمعان في عمل فني ضخم.. تفاصيل مصر للطيران تبدأ جسرها الجوي لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن

شذى حسون تعلن تأجيل طرح ألبومها الجديد لهذا السبب

المطربة شذى حسون
المطربة شذى حسون

تواصل المطربة شذى حسون تضامنها مع القضية الفلسطينية، وخاصة بعد الأحداث الجارية في قطاع رفح الفلسطينية خلال الفترة الحالية، وكشفت شذى عن تأجيل طرح ألبومها الجديد، بسبب الأوضاع الراهنة التي تشهدها المنطقة العربية.

شذى حسون تعلن الحداد على أرواح أهالي رفح الفلسطينية

وأعلنت الفنانة شذى حسون حالة الحداد على أرواح شهداء فلسطين، وذلك بعد المجازر التي تحدث في قطاع رفح الفلسطينية الآن، من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت قائلة: "حدادًا على الأوضاع في فلسطين سوف يتم تأجيل إطلاق الألبوم لإشعار آخر".

آخر أعمال الفنانة شذى حسون

والجدير بالذكر أن، كانت أغنية "حلم عمري" آخر أعمال الفنانة شذى حسون الغنائية، والتي طرحتها مؤخرًا عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، وقد حققت أعلى نسب مشاهدة، والأغنية من كلمات حسام سعيد، وألحان محمد زعفراني، وتوزيع تيام طارق.

اقرأ أيضا: شذى حسون تشوق جمهورها لمسلسلها الجديد