الطريق
الأحد 23 يونيو 2024 05:49 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الرابر المغربي حليوة يتعاون مع الجراند طوطو والجزائري رضا الطلياني في ألبوم ”شامبيون” القومي للسينما يقيم ورشة حرفية الكتابة الإبداعية بمركز الثقافة السينمائية وزيرة الثقافة تشهد الحفل السنوي لمعهد الباليه على المسرح الكبير بدار الأوبرا ”الزراعة”: التفتيش على 424 مركز بيع وتداول الادوية واللقاحات البيطرية على مستوى الجمهورية خلال شهر مايو إيقاف أعمال حفر مخالفة في المنشية الكبرى بكفر شكر وكيل شباب رياضة القليوبية يواصل جولاته المفاجئة لتفقد أنشطة حمامات السباحة نصائح مهمة لو هتعملى بوتوكس قبل الفرح أبرزها عصير البنجر.. مشروبات تقوى ذاكرة طالب الثانوية العامة فان دايك يفتح النار على حكم مباراة هولندا وفرنسا في يورو ٢٠٢٤ لإدارة الدورة الشهرية غير المنتظمة.. تعرفى على وضعيات يوجا المناسبة لاجتيازها متحدث الحكومة يكشف كواليس وقف شركات السياحة أهالي المحتجزين في غزة: لن تكون هناك صفقة تبادل دون سقوط حكومة نتنياهو

فتوح يكشف كواليس تجديد تعاقده مع الزمالك وحقيقة عروض الأهلي وبيراميدز

احمد فتوح
احمد فتوح

أكد أحمد فتوح نجم فريق الزمالك، أنه لم يعقد اي جلسات تعاقد مع مسئولي النادي الأهلي للانضمام للقلعة الحمراء قبل التجديد للأبيض في النهاية.

وقال فتوح خلال تواجده ضيفاً في برنامج «الكورة مع فايق»، أن هناك أحد الأندية تقدم بعرض منحة تعاقد تصل إلى ٨٠ مليون جنية قبل إنهاء مفاوضات الزمالك بنجاح بالتجديد.

وأضاف: «النادي اللي عرض عليا ٨٠ مليون ليس الأهلي أو بيراميدز كما تردد في وسائل الإعلام».

وتابع: «اكدت لمسئولي الزمالك أن هناك ديون عليا، وتم وعدي من جانب عبد الواحد السيد مدير الكرة بإنهاء كل الأزمات والمشاكل».

وأتم: «أخطأت عندما غادرت معسكر الزمالك بالفعل، لكني كنت أشعر بالضيق والغضب من تضارب تصريحات المسئولين بالقلعة البيضاء».

واختتم: «طارق السيد هو أبرز وأهم شخص ساعدني في ملف حسم تجديد تعاقدي مع الزمالك».