الطريق
الأحد 23 يونيو 2024 04:32 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الرابر المغربي حليوة يتعاون مع الجراند طوطو والجزائري رضا الطلياني في ألبوم ”شامبيون” القومي للسينما يقيم ورشة حرفية الكتابة الإبداعية بمركز الثقافة السينمائية وزيرة الثقافة تشهد الحفل السنوي لمعهد الباليه على المسرح الكبير بدار الأوبرا ”الزراعة”: التفتيش على 424 مركز بيع وتداول الادوية واللقاحات البيطرية على مستوى الجمهورية خلال شهر مايو إيقاف أعمال حفر مخالفة في المنشية الكبرى بكفر شكر وكيل شباب رياضة القليوبية يواصل جولاته المفاجئة لتفقد أنشطة حمامات السباحة نصائح مهمة لو هتعملى بوتوكس قبل الفرح أبرزها عصير البنجر.. مشروبات تقوى ذاكرة طالب الثانوية العامة فان دايك يفتح النار على حكم مباراة هولندا وفرنسا في يورو ٢٠٢٤ لإدارة الدورة الشهرية غير المنتظمة.. تعرفى على وضعيات يوجا المناسبة لاجتيازها متحدث الحكومة يكشف كواليس وقف شركات السياحة أهالي المحتجزين في غزة: لن تكون هناك صفقة تبادل دون سقوط حكومة نتنياهو

تحديات قوية تنتظر الزمالك في يونيو.. تعرف عليها بالمواعيد

احتفال لاعبي الزمالك
احتفال لاعبي الزمالك


تترقب الجماهير البيضاء العديد من التحديات التي تنتظر الزمالك خلال شهر يونيو الذي سيبدأ غداً، خاصة بعدما نجح أبناء ميت عقبة في الفوز مؤخراً على الاتحاد السكندري بثنائية نظيفة واستعادة جزء من الثقة المفقودة ببطولة الدوري المصري الممتاز بعد سلسلة من الإخفاقات المحلية.

واستطاع الزمالك العودة لدائرة الانتصارات من جديد على حساب الاتحاد السكندري في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد برج العرب، بعدما تعثر الأبيض في مباراتين متتاليتين أمام سموحة ثم مودرن فيوتشر الذي أصبح اسمه فيما بعد مودرن سبورت.


وتستعرض «الطريق» ٥ مباريات هامة والتي تعد تحديات قوية للزمالك في شهر يونيو المقبل، على النحو التالي:

- مواجهة سيراميكا كليوباترا والزمالك
يستهل الزمالك شريط شهر يونيو، بمواجهة قوية أمام فريق سيراميكا كليوباترا المكافح بالمسابقة المحلية، وذلك حينما يلتقيا الفريقان سوياً السابعة مساء يوم ١٤ من الشهر المقبل، على ملعب السويس الجديد، ضمن مؤجلات الأسبوع الحادي عشر من الدوري المصري الممتاز.

وستكون هذه المباراة بعد الانتهاء من مباراتي المنتخب الوطني في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦ أمام كلاً من بوركينا فاسو وغينيا بيساو.


- لقاء الزمالك والمصري البورسعيدي
ويخوض الزمالك مباراة نارية ينتظرها الجميع أمام المصري البورسعيدي، والتي تعد من كلاسيكيات الكرة المصرية، وهو اللقاء المحدد له السابعة مساء يوم ١٧ يونيو المقبل، على ملعب ستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرون من الدوري المصري الممتاز.

- مباراة الزمالك وفاركو
ويستضيف الزمالك نظيره فريق فاركو، في المواجهة المقرر إقامتها السابعة مساء ٢١ يونيو المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر المؤجلة في الدوري المصري الممتاز.

- قمة الدور الثاني في الدوري بين الأهلي والزمالك
و تتأهب الجماهير المصرية بمختلف انتماءاتها لمتابعة «دربي العاصمة» العريق بين قطبي الكرة المصرية، حيث يواجه النادي الأهلي نظيره نادي الزمالك بالسابعة مساء ٢٥ يونيو المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في أقوى مباريات الأسبوع السابع والعشرون من الدوري المصري الممتاز.

- الزمالك يستضيف سيراميكا كليوباترا
ويختتم الزمالك شهر يونيو بمواجهة سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي سيتم إقامتها في السابعة مساء يوم ٢٩ من الشهر المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الأسبوع الثامن والعشرون من الدوري المصري الممتاز.

يذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف» اعلن في وقت سابق، عن احتمالية إقامة مباراة السوبر الأفريقي في النصف الثاني من يونيو المقبل، وهو الذي سيجمع بين الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية.