الطريق
الثلاثاء 25 يونيو 2024 05:45 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول رد فعل لحسين الشحات بعد قرار الحبس والإيقاف

حسين الشحات
حسين الشحات

حرص اللاعب حسين الشحات، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نشر صورة لأبنائه في أثناء الاستمتاع بإجازة معهم في حمام السباحة، قبل استئناف التدريبات الجماعية لفريقه.

ويتواكب هذا مع صدور حكم قضائي ضد الشحات، في قضية لاعب بيراميدز محمد الشيبي، حيث أصدرت محكمة جنح مدينة نصر، اليوم الخميس، برئاسة المستشار محمد مبارك، بمعاقبة لاعب الأهلي حسين الشحات بالحبس لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات.

وتعويض مدني 100 ألف جنية، وحرمانه من عضوية أية هيئة رياضية في اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميدز المغربي محمد الشيبي، في أثناء المباراة التي جمعت الأهلي وبيراميدز.

أحداث واقعة الشحات والشيبي

وتعود أحداث الواقعة بورود تحريات الشرطة في أثناء إقامة مباراة لكرة القدم جمعت فريقي بيراميذر والأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، اعتدى حسين الشحات على اللاعب محمد الشيبي وشتمه بالأم أمام ملايين المشاهدين.

وفي بلاغ الشيبي، اتهم حسين الشحات، لاعب الأهلي، بالبلطجة والضرب والسب والقذف والإهانة والترويع، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا