الطريق
الثلاثاء 18 يونيو 2024 07:18 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحالف الأحزاب المصرية يقترح إطلاق حملة لمواجهة الشائعات المغرضة

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة


قال النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، إن الإعلام المصري على رأسه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية يقوم بدور توعوي.

ووجه الشكر والتقدير للإعلام الوطني الذى يمثل ظهيرا للدولة المصرية ومؤسساتها وفى القلب منها العمل الحزبي.

وأكد مطر، خلال اجتماع تحالف الأحزاب المصرية المنعقد بمقر حزب إرادة جيل، أن الإعلام يدعم القوى السياسية والأحزاب، وهو الأمر الذى ينعكس بالإيجاب على الحياة الحزبية فى مصر.

وأشار مطر إلى أن الإعلام يواجه الشائعات التى تتزايد يوما بعد الآخر وخاصة فى ساحة السوشيال ميديا، داعيا أن تعمل الأحزاب من خلال اللجان الإعلامية للأحزاب على مواجهة الشائعات.

وطالب كافة رؤساء الأحزاب بتفعيل دور الإعلام الحزبى فى تفعيل الدور التوعوى الذى وجب علينا جميعا تأديته، لتعريف المواطنين بما فى بواطن الأمور وحقيقة الأمر حتى لا يقعوا فريسة لبراثن الشائعات التى تستهدف الدولة المصرية.

واقترح مطر، أن يتم إطلاق حملة تستهدف مواجهة الشائعات أول بأول، مشيرا إلى أن هناك من يطلق الشائعات من أجل النيل من مؤسسات الدولة المصرية.

وأكد النائب تيسير مطر، أن تحالف الأحزاب المصرية يقوم على مجموعة من المبادئ والأسس أهمها دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى والمؤسسات الوطنية على رأسها الجيش والشرطة المصرية.

وأضاف: إننا نجدد الدعم التام والكامل للقيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة المصرية، ولا سيما فى ظل التحديات الكبيرة التي تواجهها الدولة المصرية.

ودعا أن تدرس جميع الأحزاب المنضوية تحت تحالف الأحزاب المصرية العملية الانتخابية المقبلة، من أجل أن يتم خوضها بشكل قوى يدعم الدولة المصرية، مؤكد أن الدعم والتأييد والمساندة لن يتحقق إلا بعدما ننحى كافة مصالحنا جانبا ونعلى من شأن المصلحة العامة مصلحة الوطن والمواطن.

موضوعات متعلقة