الطريق
الأحد 23 يونيو 2024 05:25 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الرابر المغربي حليوة يتعاون مع الجراند طوطو والجزائري رضا الطلياني في ألبوم ”شامبيون” القومي للسينما يقيم ورشة حرفية الكتابة الإبداعية بمركز الثقافة السينمائية وزيرة الثقافة تشهد الحفل السنوي لمعهد الباليه على المسرح الكبير بدار الأوبرا ”الزراعة”: التفتيش على 424 مركز بيع وتداول الادوية واللقاحات البيطرية على مستوى الجمهورية خلال شهر مايو إيقاف أعمال حفر مخالفة في المنشية الكبرى بكفر شكر وكيل شباب رياضة القليوبية يواصل جولاته المفاجئة لتفقد أنشطة حمامات السباحة نصائح مهمة لو هتعملى بوتوكس قبل الفرح أبرزها عصير البنجر.. مشروبات تقوى ذاكرة طالب الثانوية العامة فان دايك يفتح النار على حكم مباراة هولندا وفرنسا في يورو ٢٠٢٤ لإدارة الدورة الشهرية غير المنتظمة.. تعرفى على وضعيات يوجا المناسبة لاجتيازها متحدث الحكومة يكشف كواليس وقف شركات السياحة أهالي المحتجزين في غزة: لن تكون هناك صفقة تبادل دون سقوط حكومة نتنياهو

العريس من داخل الوسط الفني.. جميلة عوض تحتفل بعقد قرانها الليلة

الفنانة جميلة عوض
الفنانة جميلة عوض

تحتفل الفنانة جميلة عوض اليوم الإثنين 3 من شهو يونيو الجاري، بعقد قرانها على المونتير أحمد حافظ، في أجواء عائلية بسيطة، وبحضور الأصدقاء المقربين من داخل الوسط الفني.

عقد قران جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ

وكشف عادل عوض، والد الفنانة جميلة عوض، أنه سيحتفل اليوم بعقد قران ابنته، على المونتير أحمد حافظ، حيث تمت الخطبة منذ فترة.

من هو المونتير أحمد حافظ؟

واستطاع المونتير أحمد حافظ، أن يحقق عدة نجاحات خلال الفترة الأخيرة في الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية، ومن أبرز أعماله: فيلم كيرة والجن، ومسلسل تحت الوصاية، فيلم إن شاء الله ولد، فيلم ليلة قمر 14، فيلم العارف، فيلم فوي فوي فوي، ومسلسل هجمة مرتدة، فيلم الفيل الأزرق 2، ولهذا النجاح فقد تم اختياره لعمل ضخم وهو مسلسل مارفل Moon Knight.

اقرأ أيضا: ظهور الفنانة جميلة عوض في المستشفى لهذا السبب.. صور