الطريق
الأحد 23 يونيو 2024 03:30 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الرابر المغربي حليوة يتعاون مع الجراند طوطو والجزائري رضا الطلياني في ألبوم ”شامبيون” القومي للسينما يقيم ورشة حرفية الكتابة الإبداعية بمركز الثقافة السينمائية وزيرة الثقافة تشهد الحفل السنوي لمعهد الباليه على المسرح الكبير بدار الأوبرا ”الزراعة”: التفتيش على 424 مركز بيع وتداول الادوية واللقاحات البيطرية على مستوى الجمهورية خلال شهر مايو إيقاف أعمال حفر مخالفة في المنشية الكبرى بكفر شكر وكيل شباب رياضة القليوبية يواصل جولاته المفاجئة لتفقد أنشطة حمامات السباحة نصائح مهمة لو هتعملى بوتوكس قبل الفرح أبرزها عصير البنجر.. مشروبات تقوى ذاكرة طالب الثانوية العامة فان دايك يفتح النار على حكم مباراة هولندا وفرنسا في يورو ٢٠٢٤ لإدارة الدورة الشهرية غير المنتظمة.. تعرفى على وضعيات يوجا المناسبة لاجتيازها متحدث الحكومة يكشف كواليس وقف شركات السياحة أهالي المحتجزين في غزة: لن تكون هناك صفقة تبادل دون سقوط حكومة نتنياهو

جميل عفيفي:الحكومة الجديدة تتطلب أشخاصا ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة العملية

جميل عفيفي
جميل عفيفي

قال الكاتب الصحفي جميل عفيفي، مدير تحرير جريدة "الأهرام"، إنه بعد تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة، يجب النظر إلى الملفات والتحديات التي تواجه الدولة المصرية في الوقت الحالي، سواء على المستوى الاقتصادي أو الأمن القومي أو بناء الإنسان والوعي.

وأضاف عفيفي، خلال مداخلة هاتفية مع قناة "إكسترا نيوز"، أن الحكومة الجديدة تتطلب أشخاصا ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة العملية، مشيرًا إلى أن أبرز الملفات التي يجب التعامل معها باحترافية شديدة، وهي حماية محددات الأمن القومي المصري بمفهومه الشامل، فضلًا عن التعامل الجيد مع ملفات الاقتصاد والزراعة والصناعة.

وأشار إلى أن التعامل الاحترافي مع هذه الملفات سيساعد الدولة المصرية في مواكبة التطورات العالمية، وتحقيق استراتيجية التنمية 2030 بأفضل شكل ممكن.