الطريق
الخميس 18 يوليو 2024 04:52 صـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب حراس المقاولون يتغزل في محمد الشناوي.. تصريحات نارية

الشناوي
الشناوي

كشف طارق سليمان مدرب حراس مرمى الأهلي السابق والمقاولون العرب الحالي، عن رأيه فى مشاركة سواء محمد الشناوي أو مصطفى شوبير، حارسي مرمى المنتخب في مباراتي مصر وبوركينا فاسو وغينيا بيساو، بالجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2024.

وأوضح طارق سليمان خلال مداخلة هاتفية له في برنامج "صباحكو رياضة": "محمد الشناوي حارس مصر الأول والأوحد، وحقق العديد من النجاحات سواء مع النادي الأهلي أو منتخب مصر، ولكنه يفتقد حاليًا حساسية المباريات لإصابته في الكتف مطلع العام الجاري".

وتابع: "الجميع انتقد مصطفى شوبير في البداية بسبب مواقفهم مع والده، ومن قبله شريف إكرامي ومن ثم أحمد طارق سليمان، دائمًا أولاد النجوم مظلومين في الرياضة، وخاصة على صعيد كرة القدم، ومصطفى شوبير أثبت عكس مقولة لا يجب أن يكون أبناء العاملين لاعبين كرة قدم".

وأضاف: "محمد الشناوي متواجد في معسكر المنتخب منذ أسبوع، والجاهزية الفنية والبدنية ستكون كلمة السر، سعفان الصغير وحسام حسن هما فقط من يستطيعان الحكم على مستوى محمد الشناوي حاليًا، وإذا كان اللاعب جاهزًا بنسبة كبيرة سيشارك بالطبع".

وأشار: "عندما أصيب محمد الشناوي طالب الجميع بالتعاقد مع حارس مرمى جديد، لعدم ثقتهم في مصطفى شوبير والآن حراسة مرمى الأهلي في أمان، وتنافس الثنائي سيعود بالنفع على منتخب مصر والقلعة الحمراء".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا