الطريق
الثلاثاء 18 يونيو 2024 01:13 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

علي معلول: ‎أتوجه بالشكر لإدارة الأهلي ولكل زملائي على الدعم الذي قدموه لي والجماهير أيضاً

علي معلول
علي معلول

حرص التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توجيه رسالة إلى القلعة الحمراء، وإدارته وجماهيره بعد إصابته بقطع في وتر أكيلس خلال مباراة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونشر علي معلول، عبر حسابه على إنستجرام، "مضى أسبوع على بطولة جديدة داخل النادى الأهلي، وهي البطولة الإفريقية الرابعة لنا في الخمس سنوات الماضية، والبطولة العشرين منذ انضمامي للفريق قبل ثماني سنوات، بالإضافة إلى تحقيق برونزية المونديال ثلاث مرات".

وتابع: "‎أتوجه بالشكر للإدارة ولكل زملائي على الدعم الذي قدموه لي منذ إصابتي سواء بالزيارة أو الاتصال بي، وأشكرهم على تحقيق وعدهم لي بالتتويج باللقب".

وأضاف: "وأثق في قدرتهم على التتويج بباقي بطولات الموسم والأهلي دائماً بمن حضر".

وأكمل: "كما أشكر الجماهير على كل الحب والدعم الذي شعرت به، وهو ليس غريب عن جماهير الأهلي التي طالما دعمتني منذ يومي الأول وأكن لهم كل الحب والإحترام ".

واستطرد: "‎كنت أتمنى التواجد مع الفريق في استاد القاهرة والإحتفال معهم باللقب ولكن دعم زملائي لي باحتفالي الخاص، كذلك بوجود قميصي في الإحتفالات، بالإضافة إلى الدعم الكبير الذي شعرت به من الجماهير جعلني أشعر أني حاضراً بينكم".

وأعرب: "‎حرمتني الإصابة من التواجد والإحتفال معكم ولكن سأبذل كل مجهود للعودة سريعاً إلى الملاعب الجهد والعطاء هو سلاح كل لاعب كرة قدم وهذا ما كنت أفعله منذ بدايتي مع كرة القدم وأنا مؤمن أن بالعمل والإصرار سأعود بشكل أقوى بإذن الله".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا