الطريق
السبت 27 يوليو 2024 04:14 صـ 21 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

والد إياد العسقلاني يكشف لـ«الطريق» حقيقة مفاوضات الأهلي

والد إياد العسقلاني
والد إياد العسقلاني

كشف والد إياد العسقلاني النقاب عن حقيقة الأنباء المتداولة بشأن مفاوضات النادي الأهلي مع نجله للانتقال إليه خلال الميركاتو الصيفي القادم.


وقال العسقلاني شعيب والد إياد لاعب الإسماعيلي السابق روستوف الروسي الحالي ، في تصريحات لـ" جريدة الطريق"،إن نجله يعشق النادي الإسماعيلي وهو أحد ابناء القلعة الصفراء، بجانب العائلة بالكامل اسمعلاوية

وأضاف:" لا يوجد أي مفاوضات من جانب النادي الأهلي وفي حالة تلقي أي عرض من المارد الأحمر سيتم رفضه فوراً وما يتداول “أنباء غير صحيحة”.


وأشار:" النادي الإسماعيلي له فضل كبير علي إياد وعليه شخصياً، لأن أنا تشرفت بارتداء تيشرت الأصفر من قبل واصبحت مدرباً في قطاع الناشئين منذ وقتاً طويلاً.


وشدد: أنه يتمني من الجميع تحري الدقة في الاخبار التي تنتشر علي وسائل التواصل الاجتماعي حولة نحله، مؤكداً إلي في حالة عودة إياد إلي مصر لن يلعب لغير الإسماعيلي

وأختتم العسقلاني شعيب تصريحاته قائلاً:" اتعجب من الأخبار التي تتردد حول إنضمام اياد للنادي الأهلي، التي تهدف إلي توتر العلاقات بين ابنه وجماهير النادي الإسماعيلي.


تجدر الاشارة إلى أن العسقلاني شعيب من المدربين السابقين بالإسماعيلي و كان يعمل مديرًا فنيًا لفريق سكاكا أحد أندية الدرجة الثالثة بالسعودية سابقاً.