الطريق
الأحد 14 يوليو 2024 10:57 مـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
إعلان أسماء الفرق الفائزة بمسابقة أولمبياد الشركات الناشئة بجامعة طنطا وزارة الثقافة المصرية تُهدي المكتبة الوطنية في جيبوتي مجموعة من الإصدارات لتأسيس جناح مصر ”مواقع التواصل الاجتماعي والصحة النفسية” في نقاشات قصور الثقافة بالغربية قصور الثقافة تكرم المتفوقين من ذوي الهمم في احتفالية العام الهجري بالسامر بعد ثلاثة أيام حافلة.. ختام فعاليات مهرجان أهالينا الصيفي بالشرقية ورش حرفية متنوعة.. قصور الثقافة تطلق الأسبوع الثقافي لشباب أبوزنيمة مشاركة ثرية بمهرجان العلمين والإسكندرية تشهد ورشة للدراسات السينمائية بمشاركة نقابة البترول.. العمل العربية تفتتح الدورة التدريبية ” دور النقابات العمالية في إطار الأنماط الجديدة للعمل ” بعد وفاته.. معلومات عن الناقد المسرحي عبد الغني داود تعادل منتخب مصر الأولمبي أمام أوكرانيا 1-1 وديا تامر الحبال: منتدى الأعمال المصري الصربي فرصة لتعزيز التعاون بين البلدين تشييع جثمان شذى نجم بطلة السباحة بنادي طنطا

في ظروف غامضة.. العثور على جثة عجوز داخل مسكنه في الهرم

جثة-ارشيفية
جثة-ارشيفية

عثر رجال مباحث قسم شرطة الهرم، برئاسة المقدم مؤمن فرج، اليوم الثلاثاء، على جثة عجوز داخل مسكنه في الهرم، وأشارت التحريات إلى أن الوفاة طبيعية، ولا توجد شبهة جنائية، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص داخل مسكنه في الهرم، فانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وعثر على جثة مسن يقيم بمفرده.

وأشارت التحريات رجال المباحث، تحت إشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة، إلى عدم وجود شبهة جنائية، وأن وفاته طبيعية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ونقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.