الطريق
الأحد 23 يونيو 2024 05:54 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الرابر المغربي حليوة يتعاون مع الجراند طوطو والجزائري رضا الطلياني في ألبوم ”شامبيون” القومي للسينما يقيم ورشة حرفية الكتابة الإبداعية بمركز الثقافة السينمائية وزيرة الثقافة تشهد الحفل السنوي لمعهد الباليه على المسرح الكبير بدار الأوبرا ”الزراعة”: التفتيش على 424 مركز بيع وتداول الادوية واللقاحات البيطرية على مستوى الجمهورية خلال شهر مايو إيقاف أعمال حفر مخالفة في المنشية الكبرى بكفر شكر وكيل شباب رياضة القليوبية يواصل جولاته المفاجئة لتفقد أنشطة حمامات السباحة نصائح مهمة لو هتعملى بوتوكس قبل الفرح أبرزها عصير البنجر.. مشروبات تقوى ذاكرة طالب الثانوية العامة فان دايك يفتح النار على حكم مباراة هولندا وفرنسا في يورو ٢٠٢٤ لإدارة الدورة الشهرية غير المنتظمة.. تعرفى على وضعيات يوجا المناسبة لاجتيازها متحدث الحكومة يكشف كواليس وقف شركات السياحة أهالي المحتجزين في غزة: لن تكون هناك صفقة تبادل دون سقوط حكومة نتنياهو

عروض مسرحية للأطفال ضمن موسم نوادي المسرح بقصور الثقافة

تقدم الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، عددا من العروض المسرحية المجانية ضمن نوادي مسرح الطفل، في إطار برامج وزارة الثقافة.

ويقدم فرع ثقافة بورسعيد الساعة الثامنة والنصف مساء، المسرحية الاستعراضية الغنائية للأطفال "بحبكم" للكاتب سامح الرازقي، وإخراج محمد الدسوقى، وانطلقا أمس الإثنين 3 من يونيو وتستمر حتى 13 من يونيو على مسرح قصر ثقافة بورسعيد.

ويقدم فرع ثقافة السويس في الساعة الثامنة مساء العرض المسرحي "حور في مدينة النور" وانطلق في 29 مايو الماضي ويستمر حتى 9 يونيو، وذلك بمركز شباب فيصل.

وفي فرع ثقافة أسوان، يشهد قصر ثقافة السباعية العرض المسرحي "ألبوم صور" تأليف هاني قدري، وإخراج عبد الرحمن أحمد موسى، كما يقام على مسرح فوزي فوزي العرض المسرحي "فى بيتنا مسرح" تأليف هاني قدري، إخراج محمد عبد المنعم، وبدأت العروض أمس الإثنين 3 يونيو وتستمر حتى 7 يونيو، وتقدم في الساعة التاسعة مساء.

ويشهد فرع ثقافة الفيوم العرض المسرحي "ماما أنا آسف" لفرقة الفيوم تأليف وأشعار سامح الرازقي وإخراج عيد عثمان ويقام في الفترة من 6 يونيو حتى 15 يونيو، وذلك على مسرح مجلس مدينة الفيوم في التاسعة مساء.

العروض إنتاج الإدارة العامة لثقافة الطفل برئاسة د.چيهان حسن، وتقدم بإشراف الإدارة المركزية للدراسات والبحوث برئاسة د. حنان موسى، وبالتعاون مع الأقاليم والفروع الثقافية بالمحافظات.

وتأتي العروض ضمن الموسم الجديد من تجربة نوادي مسرح الطفل التي تقدمها هيئة قصور الثقافة لتنمية قدرات ومهارات الطفل وبناء شخصيته، ويشارك بها أكثر من ألف طفل وفنان.