الطريق
الخميس 13 يونيو 2024 08:07 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استمرار حملات الازالة لمخالفات البناء بالشيخ زايد

ازالة المخالفات
ازالة المخالفات

فى إطار حرص جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد، في القضاء على جميع العشوائيات والمخالفات والتعديات بالمدينة، والتي تسيء إلى المظهر الحضاري والجمالي.


اعلن رئيس جهاز المدينة استمرار حملات إزالة المخالفات في جميع الأحياء والمجاورات بالمدينة يوميًّا، وأنه لا تهاون مع المخالفين، حتى يتم القضاء نهائيًّا على جميع المظاهر العشوائية بالمدينة.
وفي ذات السياق، تم إزالة روف مخالف بالقطعة ١١٧ أ بيت الوطن وذلك بالمخالفة للاشتراطات البنائية والترخيص الصادر للقطعة. وتم سحب كل من ( ق ١١٢أ،٦٩c) بيت الوطن.


وأكد رئيس الجهاز أهمية استمرار المتابعة المستمرة والرصد لإزالة أي مخالفة في مهدها، مشيرًا إلى عدم التهاون مع أي مخالفات عشوائية بالمدينة. وتم التحفظ على المعدات وإيداعها بمخازن الجهاز.


ووجه رئيس الجهاز، الإدارات المعنية بالجهاز بضرورة أن يتم ذلك وفق ضوابط حاسمة، وتطبيق القانون على جميع المخالفين، مؤكدًا عدم التهاون مع المخالفات والتعديات والتعامل معها بكل حسم حرصًا على الواجهة الحضارية للمدينة، مضيفا أن جهاز المدينة يعمل على قدم وساق على مدار 24 ساعة، لإبطال كافة محاولات انتشار العشوائية، والحفاظ على المستوى الجمالي والشكل الحضاري للمدينة.