الطريق
الثلاثاء 16 يوليو 2024 05:05 صـ 10 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إعلامية مصرية تتعرض لهجوم أمريكي.. ما السبب؟

أرشيفية
أرشيفية

بعد هجوم مراكز الدراسات الأمريكية على الإعلامية قصواء الخلالي، وذلك بسبب دعم فلسطين، السياسي الأمريكي الشهير "ريتشارد أبستين" يعلن رفضه برنامجها

هاجم السياسي والقانوني الأمريكي الشهير "ريتشارد إبستين"، والمعروف بعدائيته للقضية الفلسطينية، الإعلامية قصواء الخلالي، بسبب برنامجها في المساء مع قصواء وخطابه الواضح لدعم القضية الفلسطينية.

ونشر "ريتشارد" أبرز كوادر اللوبي الصهيوني وجماعات الضغط على القرار السياسي الأمريكي مقالا رفض فيه خطاب برنامج في المساء مع قصواء وهاجم دور الدولة المصرية الداعمة للقضية الفلسطينية.

ونشرت الخلالي منشورات عبر صفحتها الرسمية فيس بوك مضيفة؛" مقال السياسي والقانوني الأمريكي الشهير "ريتشارد إبستين" عني، والمعروف بعدائيته للقضية الفلسطينية، وبكونه واحد شخص من ملايين المؤيدين للقضية الفلسطينية، وعن رفضه للدور المصري الداعم للقضية الفلسطينية، ورفضه لمظاهرات الجامعات الأمريكية، ومعلنًا فيه رفضه لي، ولبرنامجي، ولخطابي الصحفي الإعلامي المُعادي للصهيونية.

وأضافت أنه اعتبر هذا الخطاب ظالم، ولا ينتصر لحقهم في سحق الفلسطينيين، كنوع من العدالة المتماثلة ردًا على "حماس والفصائل الفلسطينية" في 7أكتوبر !".