الطريق
الثلاثاء 18 يونيو 2024 05:50 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
في العيد.. قبلة ساخنة وحضن وراء ضبط المطرب فريد الأطرش وبنت الجيران متلبسين عمرو صلاح: باريس سان جيرمان يشارك في كأس العالم لكرة اليد بدعوة خاصة.. والأهلي يظهر في الافتتاح عمرو دياب وتركي آل الشيخ يجتمعان في عمل فني ضخم.. تفاصيل مصر للطيران تبدأ جسرها الجوي لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن استمرار حركة المواصلات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك بالبحيرة محمد جهاد لـ ”الطريق”: في العيد أحاول أن أصل لسلامي النفسي.. وأقرأ لسلامة موسى افتتاح مسرحية ”ذات. . والرداء الأحمر” على مسرح القاهرة للعرائس «سفاح التجمع» تلذذ بتعذيب الفتيات بعد قضاء سهرة حمراء طلاق بعد 20 عاما من التضحية والمعاناة.. صفاء أمام محكمة الأسرة: زوجي باع العشرة وطردني من منزلي بعد مرضي ”تعليم الجيزة” تعلن انتهاء استعدادات الكنترول المركزي للتقدير الإلكتروني للثانوية العامة مصر تستضيف لأول مرة مؤتمرين دوليين لأكبر اتفاقيتين بيئيتين على مستوى العالم في أجواء مبهرة.. روائع الثمانينيات والتسعينيات تزين احتفالات قصور الثقافة بعيد الأضحى

الأزمات المالية تحاصر القلعة الصفراء.. وفشل تمديد عقود اللاعبين الكبار

مجلس إدارة النادي الإسماعيلي
مجلس إدارة النادي الإسماعيلي

يواجه مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر ابوالحسن، أزمة مالية كبيرة، أدت إلي عدم صرف راتب شهر مايو للأجهزة الفنية والعاملين بالنادي.

وكان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي وضعوا أنفسهم في حالة انعقاد مستمر للبحث عن الخروج من المنعطف الخطير الذي يعيشه النادي خلال الوقت الراهن.

ويخطط مسؤولي الدراويش سرا لبيع الثلاثي نادر فرج وعبدالرحمن مجدي وعمر الساعي خلال الفترة المقبلة، من أجل انتعاش خزينة النادي الخاوية من أي مبالغ مالية.

وفشل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، في اقناع الرباعي محمد مخلوف ومحمد دسوقي ومحمد فوزي ومحمد بيومي بالتجديد للدراويش، بسبب عدم توافر الامكانيات المادية حالياً داخل جدران القلعة الصفراء.

وعلي الجانب الآخر يواصل الإسماعيلي استعداداته لمواجهة إنبي، عن طريق خوض لقاءين وديين أمام المريخ السوداني وبوركسي، ولذلك لتجهيز جميع اللاعبين خلال فترة التوقف الحالية لخوض المنتخب الوطني مبارتين بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

ويذكر أن الإسماعيلي سوف يستضيف نظيره إنبي، في السابع عشر من شهر يونيو الجاري، علي ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي، ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرون لمسابقة الدوري العام المصري