الطريق
الثلاثاء 23 يوليو 2024 06:54 مـ 17 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة تلقي إنبي عرضا رسميا من الزمالك لضم كالوشا

كالوشا
كالوشا

كشف محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادي إنبي، عن حقيقة تلقي النادي البترولي لعرض رسمي من نادي الزمالك، لضم أحمد خليل "كالوشا"، لاعب إنبي، خلال الفترة الماضية.

وقال محمد إسماعيل في تصريحات لبرنامج "صباح أون تايم" عبر قناة أون تايم سبورت 1: "تلقينا خبر انضمام أحمد أمين قفة للمنتخب الأول بسعادة كبيرة، ونتمنى أن الفترة المقبلة نرى وجوه جديدة من عندنا في المنتخب، ونتمنى التوفيق لـ قفة مع المنتخب".

وتابع: "قفة لديه عروض في الفترة الأخيرة ولو استمر مع المنتخب ستزيد العروض، هذا الموسم لا يمكن التفريط في أي نجم ولكن الموسم المقبل قد نفكر في العروض".

وأكمل: "حتى الآن لم نتلقى عروضاً رسمية لـ كالوشا، الأمر لا يتخطى كلام الوكلاء، الزمالك لم يقدم أي عرض رسمي للاعب في يناير الماضي، وقد يكون هناك محادثات ودية مع اللاعب لكن النادي لم يصله شيء، والموسم المقبل قد نناقش أي عروض للاعبين".

وعن الفوز على النجوم في دور الـ 32 بكأس مصر، أوضح مدير الكرة بإنبي: "النجوم فريق جيد قدموا مباراة مميزة، لم نكن في أفضل مستوى، الأدوار التمهيدية دائماً تتضمن مفاجآت ولكن ربنا كرمنا، المباراة المقبلة سنواجه مودرن فيوتشر في لقاء قوي".

وأتم: "النتائج كانت مهتزة في الفترة الأخيرة، كنا نستقبل أهدافاً في الثواني الأخيرة، ولكن كنا مطمئنين بسبب أداء الفريق، نؤدي ما علينا والنتيجة في النهاية تعتمد على التوفيق، والأداء كان مرضياً في المباريات الأخيرة".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا